ضمك
الخميس 05 يناير 2023 03:30 م
1 : 2
الرائد
سعد يحيى روشن السعودي ssc sports 1 الأمير سلطان بن عبدالعزيز

ننشر لكم نتيجة مباراة ضمك والرائد ضمن مباريات اليوم في الاسبوع 12 من الدوري السعودي يلا شوت - ملخص اهداف مباراة الرائد ضد ضمك عبر يوتيوب قناة ssc

نتيجة مباراة ضمك والرائد ، يترقب جماهير وعشاق كرة القدم في السعودية اليوم مشاهدة مباراة ضمك اليوم ضد الرائد اون لاين والتي سيتم نقلها حصرياً عبر قنوات ssc Sports بتعليق سعد يحيى وهي القناة الناقلة لمباراة ضمك اليوم مباشرة ضمن مباريات الاسبوع الثاني عشر من دوري روشن السعودي والتي ستقام على أرضية استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية وسنقوم بنشر بث مباشر كتابي للمباراة وكذلك نشر اهداف و ملخص و نتيجة مباراة الرائد وضمك عبر قناة ssc الرسمية على يوتيوب او تويتر بعد انتهائها.

نتيجة مباراة ضمك والرائد

انتهت المباراة بفوز الرائد بهدفين لهدف.

مباراة ضمك اليوم .. تم الإعلان عن موعد مشاهدة مباراة ضمك والرائد مباشرة يلا شوت والذي تم تحديده في تمام الساعة 03.30 بتوقيت الرياض الساعة 04.30 مساء بتوقيت ابوظبي ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة ssc Sports الرياضة او عن طريقة خدمة shahid vip التي تعرض قناة اس اس سي السعودية بجودة hd ، كذلك سيتم نقل اخبار المباراة تغطية كتابية مباشرة على موقع الوسط البيومي قسم مباريات اليوم.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب
مباراة ضمك ضد الرائد الخميس 05 يناير 2023، 03.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة ssc Sports سعد يحيى استاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز

مباراة ضمك والرائد الآن .. يلعب اليوم وفي تمام الساعة الثالثة والنصف مساء نادي الرائد مع ضمك على أرضية ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالاسبوع الثاني عشر من الدوري السعودي.

يأمل ضمك ان يعود لسكة الانتصارات التي ابتعد عنها خلال آخر ثلاث مباريات له في دوري روشن، عندما يستضيف الرائد في مباراة يتطلع من خلالها كل فريق إلى الخروج بالعلامة الكاملة .

اهداف مباراة ضمك والرائد

وتنحاز المواجهات التاريخية لصالح الرائد، حيث التقيا 6 مرات سابقة، نجح فيها الرائد بالفوز 4 مرات وسجل 13 هدفاً، بينما فاز ضمك في مباراتين وسجل 9 أهداف .

ويحتل ضمك المركز السادس من ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، فاز في 4 وتعادل في 6 وخسر واحدة، بينما يحتل الرائد المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة، حصل عليها من فوز في 4 مباريات وخسر 7 مباريات .

ملخص مباراة ضمك ضد الرائد

وبعد التعادل المثير والنقطة التي حصل عليها ضمك أمام الهلال، يسعى ضمك لاستعادة نغمة الانتصارات وتحقيق النقاط الثلاث، خصوصاً وأن صفوفه سوف تشهد عودة بعض اللاعبين المصابين .

    إنضم لقناتنا على تيليجرام