مباراة ضمك والفتح بث مباشر

حقق نادي ضمك فوز كبير علي نادي الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي استقبلها ملعب نادي ضمك ، مباراة والتي جمعت بين ضمك والفتح، مساء اليوم الجمعة 20 يناير، في إطار منافسات الاسبوع الـ 14 من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم.

موقع صحيفة الوسط يقدم لمتابعيه مشاهدة مباراة ضمك والفتح بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الخامسة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة الفتح ضد ضمك على الهواء عبر قناة SSC 1 HD بأداء صوتي للمعلق حماد العنزي.

يبحث اليوم نادي ضمك عن تحقيق الفوز واضافة ثلاث نقاط غالية في رصيده، حيث يحتل المركز الثامن برصيد بثمانية عشرة نقاط ، ومن أهم الأسماء لدى المدير الفني الكرواتي كريشمير ريزتش، حارس المرمى الجزائري مصطفى زغبه، والمدافع الجزائري فاروق شافعي والمهاجم احمد الزين.

ومن الجهة المقابلة فيحتل النموذجي المركز السابع وبحوزته ثمانية عشرة نقطة، ومن أهم الأسماء في صفوف فريق نادي الفتح المهاجمان فراس البريكان والبيروفي اليكس فاليرا ولاعبا الوسط محمد الفهيد وأيمن الخليف.

ومن هنا فقد قررت لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين نقل مباراة ضمك والفتح والتي المقرر إقامتها اليوم الجمعة 20 من يناير ضمن منافسات الجولة 14 من دوري روشن السعودي من ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية إلى ملعب نادي ضمك وذلك بناءً على تقرير فريق العمل المختص على فحص منشأة نادي ضمك الرياضية.

واليوم يدرك الفتح صعوبة هذه الموقعة نظرًا لقوة الخصم، ولكن سوف يحاول الفريق بذل أقصى جهد ممكن لكي يحاول تحقيق المفاجأة ويقصي ضمك من هذه المباراة ، أو على أقل تقدير الخروج بنتيجة إيجابية.

إنضم لقناتنا على تيليجرام