مباراة فرنسا والدنمارك

الآن اهداف مباراة منتخب فرنسا والدنمارك .. ننشر لكم ملخص نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك - تأهل المنتخب الفرنسي إلى الدور 16 بعد فوزه على الدنمارك بهدفين لهدف في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك اليوم .. يترقب جماهير كرة القدم اليوم السبت 26-11-2022 متابعة مباراة منتخب فرنسا والدنمارك المقامة على أرضية ملعب 974 ضمن مواجهات الجولة الثانية من مباريات كأس العالم 2022 مونديال قـْطر والقنوات الناقلة لهذه المباراة هي قناة بي إن سبورت ماكس 1 وكذلك قناة الكأس اكسترا ون وتو وسنقوم في موقع الوسط بنشر اخبار بث مباشر كتابي للمباراة وكذلك نشر اهداف و ملخص و نتيجة مباراة منتخب الدنمارك ضد فرنسا بعد انتهائها.

هنــا : بث مباشر الارجنتين والمكسيك

نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك

انتهت المباراة بفوز المنتخب الفرنسي بهدفين لهدف، وبذلك تأهله لدور ال16.

تم الإعلان من قبل ادارة الفيفا عن موعد مباراة منتخب فرنسا والدنمارك بث مباشر في تمام الساعة 07.00 مساءً بتوقيت الرياض الساعة 06.00 مساءً بتوقيت القاهرة وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة بي إن سبورت ماكس 1 الرياضة وبتعليق عصام الشوالي وكذلك خدمة beIN Sports Connect وكذلك تطبيق TOD كذلك سيتم نقل تغطية المباراة مباشر كتابياً على موقع الوسط قسم مشاهدة مباراة.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
منتخب فرنسا ضد الدنمارك السبت 26 نوفمبر 2022، 07.00 مساء بتوقيت الرياض beIN Sports 1 HD max بتعليق عصام الشوالي ملعب 974

مباراة فرنسا ضد الدنمارك مباشر .. يلعب مساء اليوم السبت وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة المنتخب الفرنسي ضد المنتخب الدنماركي في الجولة الثانية من كأس العالم 2022 مونديال قـْطر.

شدد ديديه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي على جاهزية فريق الديوك لمواجهة الدنمارك اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من مونديال قطر.

اهداف مباراة فرنسا والدنمارك اليوم

ويتصدر منتخب فرنسا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بعدما بدء المونديال بالفوز بنتيجة (4-1) على أستراليا، مقابل نقطة لصالح الدنمارك من تعادلها مع تونس.

وقال ديشامب في المؤتمر الصحفي: "نحن مصممون على الانتصار، وكي لا أكون مراوغا العلاقة بين اللاعبين جيدة، لكن كان يجب أن ندخل في معسكر سابق حتى يتم زيادة اللحمة بشكل أكبر".

ملخص مباراة المنتخب الفرنسي ضد الدنمارك

وزاد: "منتخب الدنمارك قوي ويجب أن لا يستهان به أبدا.. لكن المنتخب الفرنسي لن يلعب للثأر إنما سيلعب بأريحية حتى يسجل الأهداف والاستمتاع بالمباراة".

وأردف مدرب فرنسا ديشامب مازحا: "اختارو تشكيلتكم المناسبة وأنا سأختار تشكيلتي غدا.. كما أن اللاعبون الدنماركيون يعرفوننا جيدا، وشكل فريقنا سيكون مغاير تماما".

إنضم لقناتنا على تيليجرام