مباراة قطر والبحرين مباشر

البحرين الفور بنتيجة 2-1 ، رابط مشاهدة مباراة قطر والبحرين بث مباشر والمذاعة على قناة الكأس الرياضية لحساب الأسبوع الاول المجموعة اي من بطولة خليجي 25 الممتاز ، نقدم لكل الجماهير الخليجية بث مباشر مباراة قطر ضد البحرين اليوم.

مباشر أهداف مباراة قطر والبحرين - من خلال موقع صحيفة الوسط نقدم اليوم مشاهدة مباراة قطر والبحرين مباشرة الآن يلا شوت لكل الجماهير العربية والاسيوية من خلال بث مباشر علي القناوات الناقلة للمباراة KSA Sports 1 HD لحساب مباريات الجولة الثانية من بطولة خليجي 25 والتي سوف تقام على ملعب الميناء الدولي حيث سنقوم بنشر المباراة وصف وبث مباشر وفي نهايتها نقدم لكم ملخص المباراة كامل التي سوف تلعب اليوم الثلاثاء العاشر من يناير 10-01-2023 .

أهداف مباراة قطر والبحرين يلا شوت

ومن خلال هذا التقرير نعلن لكم موعد بث مباشر مباراة قطر والبحرين والذي جاء موعدها في تمام الساعة 18:15 بتوقيت القاهرة والخرطوم الساعة 19:15 مساء بتوقيت الرياض والدوحة، والقنوات الناقة لمباراة اليوم وكذلك من خلال البث الحي المباشر على قناة KSA Sports 1 HD الرياضة كذلك سوف يتم نقل المباراة بشكل حصري على موقع صحيفة الوسط في قسم اخبار الرياضة.

ونأتي الان الي القائمة التي سوف يخوب بها فريق قطر مباراة اليوم ، فقد أعلن مدرب منتخب قطر بقيادة برونو بينهيرو ، عن قائمة فريقه التي سوف يخوض بها مباراة اليوم ضد منتخب البحرين في المباراة التي تأتي لحساب مباريات الجولة الثانية من بطولة خليجي 25.

نتيجة أهداف مباراة قطر والبحرين مباشر

ونقدم لكم عبر صحيفة الوسط الان التشكيلة الاساسية لفريق قطر والذي جاء فيه:
في حراسة المرمي : الحارس مشعل برشم.

وفي خط الدفاع : المدافعين طارق سلمان وهمام الأمين إلى جانب لاعبي.

في خط الوسط : عاصم مادبو وإسماعيل محمد.

وتوجد مواهب أثبتت نفسها في الدوري قد تجد لنفسها مكاناً في التشكيل على غرار خالد منير وأحمد فاضل ونايف الحضرمي.

ةفي الاخير فيبحث الالاف من عشاق كرة القدم الخليجية ، اليوم عن مشاهدة مباراة قطر والبحرين التي سوف تقام في مساء اليوم الثلاثاء في اطار منافسات دور المجموعات من الجولة الثانية من بطولة خليجي 25 حيث تقام البطولة في نسختها الحالية، في دولة العراق الشقيقة على ملعبين فقط.

أهداف تويتر قطر ضد البحرين مباشر

وعلي الناحية الثانية فقد أعلن مدرب فريق البحرين هيليو سوزا ، عن قائمة فريقه الذي يخوض به مباراة اليوم ضد قطر والتي قد ضمت كل من:

حراسة المرمي: سيد محمد جعفر ، خط الدفاع: وليد الحيام - حمزة عبد الله - عمار محمد - أمين بنعدي، خط الوسط: أحمد الشروقي - عبد الوهاب المالود - سيد ضياء سعيد ، خط الهجوم: إبراهيم الختال - عبد الله يوسف - مهدي حميدان.

إنضم لقناتنا على تيليجرام