مباراة لاتسيو وإمبولي مباشر

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين وقد أحرز لإمبولي اللاعب فيليبي اندرسون في الدقيقة الثانية من عمر المباراة ، واحرز الهدف الثاني ماتيا زاكايني في الدقيقة 54 ، واستطاع لاتسيو تعديل النتيجة في الدقيقة 83 عن طريق فرانشيسكو كابوتو وفي الدقيقة 90 عن طريق اللاعب رازافان مارين لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.

مباشر نتيجة اهداف مباراة لاتسيو وإمبولي .. نقدم لكل جماهير وعشاق الكرة الاسبانية من خلال موقع الوسط اليوم مشاهدة مباراة لاتسيو وإمبولي مباشرة الآن يلا شوت والتي سيتم نقلها على قناة AD SPORTS Premium 1 الناقلة للمباراة ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من الدوري الإيطالي الممتاز والتي ستقام على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو حيث سنقوم بنشر البث المباشر للمباراة وكذلك نشر أهداف وملخص المباراة التي ستلعب اليوم الاحد 08-01-2023 .

نتيجة اهداف مباراة لاتسيو وإمبولي يلا شوت

تم الإعلان عن موعد بث مباشر مباراة لاتسيو وإمبولي والذي تم تحديده في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة الساعة 17:00 مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة AD SPORTS Premium 1 الرياضة كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

المناسبة الجولة البطولة الموعد القناة
مباراة لاتسيو وإمبولي الأسبوع السابع عشر من الدوري الإيطالي الدوري الايطالي الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة الساعة 17:00 مساء بتوقيت الرياض قناة AD SPORTS Premium 1 الرياضة

بالتالي فقد أعلن الجهاز الفني للاتسيو بقيادة ماوريسيو ساري، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام إمبولي عصر اليوم ضمن مباريات الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

اهداف مباراة لاتسيو وإمبولي مباشر

وجاء تشكيل لاتسيو كالتالي:

سيتواجد في مركز حراسة المرمى: بيبي رينا لازاري.

ويأتي في خط الدفاع: باتريك جابارون، فرانشسكو أتشيربي، السيد هيساج.

وقد جاء في خط الوسط: ميلينكوفيتش سافيتش، كاتالدي، لويس ألبيرتو.

لاعبي خط الهجوم: فيليبي أندرسون، ثابت، بيدرو.

ملخص ماتش لاتسيو ضد إمبولي الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب إمبولي أوريليو أندرياتزولي ، عن تشكيلة فريقه والتي جاءت كما يلي:

في حراسة المرمى: غولييلمو فيكاريو.

خط الدفاع: فابيانو باريزي، ليبيراتو كاكاس، كوني دي فينتر، أرديان إسمايلي.

خط الوسط: توماسو بالدانزي، نديم بايرامي، ليام هندرسون ، فيليبو باندينيلي.

خط الهجوم: فرانشيسكو كابوتو، مارتين أدريان ساتريانو كوستا، ماتيا ديسترو.

ومن هنا فقد أعلنت يوم أمس لجنة الانضباط في الدوري الإيطالي، العقوبة الموقعة على فريق نادي لاتسيو الايطالي وذلك بسبب الهتافات العنصرية ، من بعض جماهيره ضد ثنائي فريق نادي ليتشي اللاعب صامويل أومتيتي واللاعب لاميك باندا ، وبدورها فقد قررت اللجنة إغلاق جزء من مدرجات استاد ملعب الأولمبيكو في مباراة فريق لاتسيو المقبلة، أمام نادي إمبولي اليوم الأحد .

وذلك في الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الإيطالي ، وقد كانت جماهير فريق نادي لاتسيو التي سافرت لدعم فريقها وذلك بملعب استاد فيا دل ماري، قد قامت بتوجيه هتافات اتصفت بالعنصرية تجاه ثنائي فريق نادي ليتشي صامويل أومتيتي، ولاميك باندا، ما دفع حكم المباراة لإيقاف المباراة .

إنضم لقناتنا على تيليجرام