مباراة ليستر سيتي وجيلينجهام مباشر

رابط مشاهدة مباراة ليستر سيتي وجيلينجهام بث مباشر يلاشوت على قناة beIN Sports 2 HD Premium ضمن مباريات اليوم في دور الـ32 من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي - بث مباشر ماتش ليستر سيتي ضد جيلينجهام اليوم.

بث مباشر مباراة ليستر سيتي وجيلينجهام .. نقدم لكل جماهير وعشاق الكرة الانجليزية من خلال موقع الوسط اليوم مشاهدة مباراة ليستر سيتي وجيلينجهام مباشرة الآن يلا شوت والتي سيتم نقلها على قناة beIN Sports 2 HD Premium الناقلة للمباراة ضمن مباريات دور الـ32 من المسابقة من كأس الإتحاد الإنجليزي والتي ستقام على ملعب سيلهرست بارك حيث سنقوم بنشر البث المباشر للمباراة وكذلك نشر أهداف وملخص المباراة التي سوف تلعب اليوم السبت 07-01-2023 .

بث مباشر مشاهدة ليستر سيتي وجيلينجهام يلا شوت

تم الإعلان عن موعد بث مباشر مباراة ليستر سيتي وجيلينجهام والذي تم تحديده في تمام الساعة 14:30 بتوقيت القاهرة الساعة 15:30 مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة beIN Sports 2 HD Premium بي ان سبورتس كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

المناسبة البطولة الجولة الموعد القناة الملعب
مباراة ليستر سيتي ضد جيلينجهام كأس الإتحاد الإنجليزي دور الـ32 من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي الساعة 14:30 بتوقيت القاهرة الساعة 15:30 مساء بتوقيت الرياض beIN Sports 2 HD Premium ملعب سيلهرست بارك

أعلن الجهاز الفني لليستر سيتي بقيادة الأيرلندي بريندان رودجرز ، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام جيلينجهام مساء اليوم ضمن مباريات الدور الاثنين والثلاثون لمسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي.

مشاهدة مباراة ليستر سيتي وجيلينجهام بث مباشر

وجاء تشكيل ليستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: دانى وارد.

الدفاع: ويسلي فوفانا، جونى إيفانز، دانيال أمارتى.

الوسط: تيموثى كاستانيي، يوري تيليمانس، ويلفريد نديدي، كيرنان هال.

الهجوم: جيمي فاردي ، جميس جستين ، جميس ماديسون.

ماتش ليستر سيتي ضد جيلينجهام الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب جيلينجهام إلكان باجوت ، عن تشكيلة فريقه والتي جاءت كما يلي:

حراسة المرمى: بازونو.

خط الدفاع: إلكان باغوت - ويل رايت - روبي ماكنزي.

خط الوسط: جوردن غرين - هاجي منوجا - ستيوارت أوكيف- أولي لي.

خط الهجوم: توم نيكولز - لويس ووكر - ميكائيل ماندرون.

يلتقي اليوم فريق ليستر سيتي مع نظيره جيلينجهام، ظهر اليوم السبت ، الموافق السابع من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات كأس الاتحاد الانجليزي، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة ليستر سيتي ضد جيلينجهام، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، والرابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

إنضم لقناتنا على تيليجرام