مشاهدة مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد بث مباشر
مشاهدة مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد بث مباشر

مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم، هي ملتقى البحث الأكثر طلباً عبر منصات مواقع البحث العالمية، حيث يسعى عشاق ومتابعي ليفربول وبالطبع جماهير أتليتكو مدريد، لمشاهدة متابعة بث حي مباشر لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد اليوم.

عبر أمسية كروية، من المتوقع أن تكون هي الأمتع اليوم، وفي مباراة ثأرية لفريق ليفربول، ومباراة تأكيد التفوق من جانب فريق أتليتكو مدريد، يتجابه الغريمان ( ليفربول وأتليتكو مدريد ) اليوم في مباراة ترتقي لكونها موقعة كروية هي الفيصل في القوة، وتأتي مبارة ليفربول اليوم ضد اتليتكو مدريد في خضم مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

ملعب مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد اليوم:-

ملعب أنفيلد، في مدينة ليفربول، وملعب الأنفيلد هو الملعب الرسمي لنادي ليفربول في إنجلترا، ويتخذه نادي ليفربول، لإقامة كافة مبارياته على أرضيته، منذ تأسيس النادي عام 1892، وسوف يشهد ملعب أنفليد اليوم مباراة إياب دور الـ16 من المسابقة الأوروبية،  بين ليفربول وخصمه العنيد أتليتكومدريد.

 

توقيت و موعد مباراة ليفربول واتلتيكومدريد اليوم:-

اليوم الأربعاء 11 مارس 2020 ومع دقات الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية، وفي تمام العاشرة باللحظة بتوقيت مصر، سوف تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول الإنجليزي مباشرةً ضد اتليتكو مدريد الأسباني، ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب انفليد بإنجلترا، بمعقل فريق ليفربول بمدينة ليفربول الإنجليزية.

 

طاقم تحكيم مباراة اليوم ليفربول واتليتكو مدريد:-

يستقبل ليفربول في مباراته اليوم في ملعب الأنفيلد، ضيف عنيد في مباراة مصيرية، حيث يخوض الليفر مباراة مع ضيفه الأسباني أتلتيكو مدريد، إستكمالاً لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، البطولة الأكثر قوة عالمياً بعد كأس العالم بالطبع.

صافرة التحكيم في مباراة اليوم بين ليفريول واتليتكو، سوف يطلقها بمشيئة الله داني ماكيلي، الحكم الهولندي الدولي، وعرف بإنه دائماً ما يؤهل لقيادة وتحكيم مباريات أقوي الفرق الأوروبية، داني ماكيلي حكم دولي هولندي ويعمل لدى الشرطة الهولندية، ويعد ماكيلي حكم الفيفا المفضل، حيث أدار 2012 نهائي  بطولة أوروبا تحت 19 سنة لكرة القدم 2012، برزت شخصيته كثيراً و عمل رسميا في التحكيم بالفيديو عام 2018, حيث تم اختياره من طرف الفيفا في كأس العالم.

مباراة ليفربول واتليتكو مدريد، تجئ في نسق منافسات إياب دور الـ سادس عشر من دوري أبطال أوروبا، ومباراة الذهاب كانت قد أقيمت سالفاً بين ليفربول وأتلتيكو مدريد، في ملعب واندا ميتروبوليتانو في أسبانيا، وإنتهت المباراة بفوز الأتلتيكو مدريد بهدف دون مقابل، أحرز هدف اتليتكو مدريد ساول نيغويز في الدقيقة الرابعة من بداية عمر المباراة.


معلق مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد اليوم، هو المعلق يوسف سيف، ويوسف سيف المعلق الرياضي القطري ولد عام 1953، وشرع في التعليق الرياضي منذ عام 1975 في إذاعة قطر، وإنضم للتلفزيون القطري عام 1981، مستمرأً معه طيلة أربعة عشر عاماً، كما عين كرئيس القسم الرياضي في تلفزيون قطر بين عامي 1989 و1994.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واتليتكو مدريد اليوم:-

أعلنت قناة بين سبورت الرياضية القطرية عن، بثها لمباراه ليفربول واتليتكو مدريد التي سوف تقام اليوم الأربعاء 11 من مارس 2020، حيث تنفرد مجموعة قنوات beIN SPORTS الرياضية، بإذاعة معظم مباريات الكرة في الوطن العربي والعالم، ولم يأتي هذا من فراغ، ويرجع ذلك إلي جودة الإشارة والكاميرات، والجودة العالية في التعليق والتحليل، وهي بمثابة الناقل الأمثل والمفضل لدى المشاهد العربي.

عبر موقع بين سبورت beIN SPORTS ، وتحت عنوان مشاهدة مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في بث مباشر، صرحت إدارة القناة عن نبأ إذاعة مباراة اليوم، مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد التي يترقبها جمهور الـريدز، بكل لهفة، حيث أنه سوف يخوض حامل لقب دوري أبطال أوروبا ليفربول مواجهة مصيرية في إياب ثمن النهائي، أمام فريق قوي وصعب المراس، بهدف متابع مشوار البطولة الأبرز على صعيد الأندية في القارة العجوز.


محمد صلاح نجم ليفربول وباقي لاعبي الفريق، يطمحون في تفادي سقطة خروج ليفربول المبكر من البطولة وإفساد فرحة باتت وشيكة للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غيابها الذي إمتد لـثلاثون عام، ويحول بينه وبين اللقب ستة نقاط فقط من أجل تحقيقه.

أما أتلتيكو مدريد، على الصعيد الآخر لا يُعد في أفضل الحالات في الدوري المحلي، ويأتي ترتيبه الخامس على لائحة ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، الأمر الذي لن يؤهله إلى دوري الأبطال في الموسم القادم.

مباشر مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد، مشاهدة مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد مباشرة، سوف تكون متوفرة حصرياً على beIN SPORTS مع متابعة كاملة لأدق التفاصيل الخاصة باستعدادات الفريقين.

البث المباشر لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد يشمل استوديو تحليلي يتضمن تقارير حصرية وإحصاءات خاصة ووجهات النظر التحليلية لضيوف beIN SPORTS، ويمكنكم مشاهدة اللقاء على قناة HD2 في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

البث المباشر لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد عبر الإنترنت

إضافة إلى البث التلفزيوني، تبث beIN SPORTS المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الإنترنت عبر beIN CONNECT مع مزايا مشاهدة عديدة.

وتوفر beIN CONNECT العديد من المزايا لجماهيرها، كما تحتوي على باقات رياضية وترفيهية مختلفة تشمل كافة شرائح المجتمع وبأسعار متنوعة وملائمة للجميع.
 

تصريحات يورجن كلوب قبل مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد:-

يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أنبأ عن غياب جوردان هندرسون وأليسون بيكر عن مباراة ليفربول و اتلتيكو مدريد، وعدم إمكانية مشاركتهم في مباراة اليوم أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.


هندرسون وأليسون، غابا في الفترة المنقضية عن تدريبات ومباريات ليفربول بسبب الإصابة، حيث أصيب الأول في الفخذ منذ فبراير الماضي ولم يشارك في آخر أربعة مباريات، كما واجه أليسون إصابة عضلية جعلته خاضعاً للعلاج وغير قادر على خوض مباريات ليفربول الفائتة.

يورجن كلوب، صرح أن هندرسون جاهز لخوض المباراة، لكن أليسون لن يكون متاحًا حتى مباراة الإثنين المقبل أمام إيفرتون ببطولة الدوري الإنجليزي.

قال كلوب أن جماهيرنا سوف تكون نقطة أفضلية لنا، وعلينا إستثمار ذلك من خلال تقديم مستوى أفضل على ملعب المباراه، ومن الضروري ان نكون إستثنائيين لأنهم سوف يدافعون بعمق ويهاجمون بالمرتدات، وكل لاعب لهم سوف يكون خطيرًا ويعتمدون على الكرات الثابتة وهم فريق محنك للغاية، ولديَ كامل الاحترام لأتليتكو مدريد، لكن هناك طرق للفوز عليهم وعلينا إيجاد احدها، وعلينا إظهار ما تعلمناه من مباراة الذهاب.

 

تشكيل مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا اليوم:-

تشكيل ليفربول المتوقع اليوم لخوض مباراة ضد أتلتيكو مدريد، في حراسة المرمى سوف يشارك الحارس أدريان، وفي خط دفاع ليفربول اليوم سوف يلعب أرنولد وجوميز وفان دايك وروبرتسون، أما خط وسط ليفربول اليوم يتكون من هندرسون وفابينيو وفينالدوم، فيما يتشكل خط هجوم ليفربول من محمد صلاح وماني وفيرمينو.


تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع اليوم لبدء مباراته ضد ليفربول، سوف يحرس مرمى أتلتيكو مدريد اليوم الحارس أوبلاك، ويتكون خط دفاع أتلتيكو مدريد اليوم من تريبير وسافيتش وفيليبي ولودي، ويلعب في خط وسط أتلتيكو مدريد ساؤول وبارتي وكوكي، على أن يكون خط هجوم أتلتيكو مدريد اليوم مكون من فيليكس وكوريرا وكوستا.

 

توقيت مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم:-

 
اتلتيكو مدريد vs ليفربول
البطولة : دوري ابطال اوروبا - ذهاب دور16
القنوات الناقلة : بي ان سبورت
موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية
10:00 مساءاً بتوقيت مصر

إتبع الرابط لمتابعة المباراة