مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ليفربول يتربع علي صدارة جدول ترتيب البريمييرليج برصيد 31 نقطة بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف، مباراة ليفربول ومانشيستر سيتي: صلاح مُستعد وفيرمينو يتوعد وليفربول يتصدر، والمباراة المرتقبة ضد مانشستر سيتي، المقرر لها يوم الأحد، في قمة مباريات الجولة الـ12، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

روبرتو فيرمينو، لاعب ليفربول أكدَ على الأهمية القصوى للمباراة المرتقبة ضد مانشستر سيتي في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ونعتَها بأنها تعادل ست نقاط، نظرا لدورها في رسم ملامح المنافسة على اللقب هذا الموسم.

مانشستر سيتي، كان قد توج بالحصول علي لقب الدوري في الموسم الماضي منتصرًا بفارق نقطة واحدة فقط ضد ليفربول، وقد تجدد الصراع بينهما في القمة أثناء الموسم الحالي.

ليفربول، لم يتلق أي هزيمة حتى الآن في الدوري، في قمة جدول المسابقة برصيد 31 نقطة وبفارق ست نقاط ضد مانشستر سيتي.

فيرمينو يؤكد أن ليفربول عليه تقديم أحسن ما لديه في المباراة من أجل الفوز وتعزيز موقعه في المُقدمة، والمتمثل في توسيع الفارق ضد مانشستر سيتي إلى تسع نقاط.

فيرمينو صرحَ في تصريحات نشرها موقع نادي ليفربول يوم السبت، إنها مباراة مهمة، مثل باقي المباريات. لكن ما يجعلها مباراة من نوع خاص هو كونها بين فريقين يتصارعان على قمة الجدول.

وأوردَ فيرمينو مضيفاً إنها مباراة يجب علينا التحلي بالحذر أثناءها، حيث نخوضها ضد فريق كبير نعرفه جيدا وهو يعرفنا جيدا أيضا، علينا التحلي بالحذر والتركيز في المباراة كي نقدم أداء جيدا ونحقق الفوز.

كما إستطرد  فيرمينو ملوحا بأن علي اللاعبين ألا نعطي المنافس العديد من الفرص، بالطبع هي مباراة تعادل ست نقاط، وعلينا تقديم أحسن ما لدينا، من دفاع قوي وعرض كروي جيد.

محمد صلاح، لاعب ليفربول، أمسى جاهز لقيادة فريقه أثناء المباراة المنتظرة ضد مانشستر سيتي، المقرر لها يوم الأحد، في قمة مباريات الجولة الـ12، من الدوري الإنجليزي الممتاز.


مصدر بنادي ليفربول، اعلن إن صلاح تعافى تماما من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، أثناء لقاء توتنهام، الذي انتهى بفوز الريدز  بنتيجة 2-1.، ووفقًا للمصدر، فإن صلاح سوف يكون على رأس التشكيلة الأساسية لمدربه الألماني يورجن كلوب، للعب المباراة المنتظرة بين المتصدر والوصيف مانشستر سيتي حامل لقب آخر نسختين.

يستعد صلاح للعودة إلى مصر من مطار برج العرب بمدينة الإسكندرية، يوم الإثنين المقبل، للانتظام في معسكر منتخب بلاده، تحت قيادة مديره الفني حسام البدري.

صلاح سوف يعود لمعسكر الفراعنة، بعد غيابه عن فترة التوقف الدولية الماضية، بناء على تنسيق مع الجهاز الفني، للحصول على قسط من الراحة، بعد خوضه العديد من المباريات مع ليفربول بمختلف البطولات.

صلاح يستعد لقيادة منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، الكاميرون 2021، بمواجهتي كينيا وجزر القمر، المقرر لهما يومي 14 و18 نوفمبر.

حذرت صحيفة ستاندارد إيفننج الإنجليزية مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، من التقليل من الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، مشددة على أن جناح نادي ليفربول محمد صلاح، يتفوق على زميله ساديو ماني.