اهداف وملخص مارسيليا ورين نتيجة مباراة مارسيليا ورين في كأس فرنسا

تترقب عشاق كأس فرنسا وكرة القدم الفرنسية والعالمية مباراة قوية تجمع بين رين ومارسيليا مساء اليوم الجمعة 20 يناير، على أرضية ملعب فيلودروم ، وذلك لحساب فعاليات الدور 23 من بطولة كأس فرنسا لكرة القدم.

موقع الوسط يقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة مارسيليا ورين بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 23:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة العاشرة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة رين ضد مارسيليا على الهواء عبر قناة Nova Sport 1 CZECH بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة مارسيليا ورين بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

أهداف مباراة رين ومارسيليا يلا شوت

منظموا كأس فرنسا قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة رين ومارسيليا والذي تم تحديده في تمام الساعة العاشرة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة Nova Sport 1 CZECH نوفا سبورتس كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم اخبار الرياضة.

أعلن الجهاز الفني لفريق رين بقيادة جوليان ستيفان، عن قائمة الفريق الاساسية التي سوف يخوض به مباراة اليوم امام مارسيليا مساء اليوم ضمن مباريات الدور 23 من مسابقة كأس فرنسا.

نتيجة مباراة رين ومارسيليا مباشر

وسوف يدخل رين بتشكيل متوقع على النحو التالي:

جاءت تشكيلة رين في حراسة المرمي: ستيف مانداندا.

وجاءت تشكيلة رين في خط الدفاع: تراوري، ووه، رودون، ثيت.

جاءت تشكيلة رين في خط الوسط: تروفيرت، دوي، أوجوتشوكو، لوفرو ماير.

جاءت تشكيلة رين في الهجوم: أمين جويري وأرنود كاليمويندو.

ملخص ماتش رين ضد مارسيليا الآن مباشر

على الجانب الآخر فقد أعلن مدرب نادي مارسيليا الكرواتي ايجو تيودور ، عن قائمة فريقه امام نادي رين في كأس فرنسا والتي جاءت كما يلي:

تشكيلة مارسيليا في حراسة المرمى: باو لوبيز.

تشكيلة مارسيليا في خط الدفاع: ويليام صليبا – دوجي كاليتا كار – لوان بيريس – بول ليرولا.

تشكيلة مارسيليا في خط الوسط: جيرسون – ماتيو جندوزي – بوبكر كامارا.

تشكيلة مارسيليا في خط الهجوم: أركادوز ميليك – ديمتري باييه – كونراد دي لا فوينتي.

اليوم يلتقي فريق رين مع نظيره مارسيليا، مساء اليوم الجمعة ، الموافق العشرون من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في كأس فرنسا، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة رين ضد مارسيليا، في تمام الساعة 22:10 مساء بتوقيت القاهرة و 23:10 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام