نتيجة اهداف مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم man city vs brentford في الدوري الانجليزي

انتهت مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد بنتيجة مؤلمة لفريق المان سيتي 1-2 لفريق برينتفورد نتيجة أهداف مباراة مانشستر سيتي اليوم وبرينتفورد 1--2 man city vs brentford في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خسر الفريق السماوي مانشستر سيتي ثلاث نقاط مهمة جمدته عند المركز الثاني برصيد اثنان وثلاثون نقطة بفارق نقطتين فقط خلف الآرسنال، وترك الفرصة سانحة لفريق الارسنال ليحتل المركز الاول بجدارة ويستمر في قمة الدوري الانجليزي، نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم من أمتع وأشرس المباريات على الاطلاق داخل الدوري الانجليزي، حيث استقبل اليوم إستاد الاتحاد الواقع في إنجلترا معقل فريق "مانشستر سيتي" مبارة مانشستر سيتي وبرينتفورد تحت درجة حرارة 13 في مباراة قوية مع صاحب الأرض والجمهور فريق مانشستر سيتي في مباراة ذهاب الجولة السادسة عشر من عمر الدوري الانجليزي.

اهداف مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد man city vs brentford يوتيوب

ووفقًا لمجموعة القنوات فإن معلق مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد man city vs brentford السوداني "سوار الذهب"، ويقوم بإدارة أهداف مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد الحكم الانجليزي "بيتر بانكس" ويساعده مساعد حكم "إدوارد سمارت" ومساعد حكم "نيك كرينهالغ" وحكم رابع |دارين بوند" ويكون حكم الفار هو |دافيد كووت" ومساعد فار "نيكولاس هوبتون".

ترتيب فريقي مانشستر سيتي وبرينتفورد بالدوري الإنجليزي قبل مشاهدة مباراة اليوم

نتيجة اهداف مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم، يشغل الفريق السماوي مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة، بفارق نقطتين بينه وبين فريق أرسنال متصدر الترتيب برصيد 34 نقطة، في حين يحتل برينتفورد المركز 11 وذلك برصيد 16 نقطة فقط.

نتيجة أهداف مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد متاحة اليوم على مجموعة قنوات BEIN SPORTS وأيضًا " Setanta Sports 1 Eurasia HD، Diema Sport 2 HD، beIN Sports HD 1 English، BT Sport 1 HD، Arena Sport 3 HD Croatia، V Sport Premium HD، Eleven Sports 1 HD portugal، Sky Sport Football Italia، Spiler 1 TV، Turkmenistan Sport HD، beIN Sports Connect، beIN Sports 1 HD Premium، Arena Sport 1 HD Premium Serbia".

أهداف مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم

وتنطلق صافر حكم مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد، في تمام الثاني والنصف اليوم، على ملعب الاتحاد في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، أيضًا في تمام الساعة 3.30 عصرا بتوقيت السعودية ، 4.30 مساء بتوقيت الامارات، 2.30 ظهرا بتوقيت القاهرة.

من طرفه يبذل فريق مانشستر سيتي، كا ما يبذل من قوة ومهارات من أجل تحقيق الفوز على برينتفورد، لمواصلة اللحاق بـ أرسنال صاحب صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة، في حين يتواجد فريق ارسنال في المركز الاول برصيد 34 نقطة.

وعلى الجانب الاخر يُعتبر فريق برينتفورد، خصمًا عنيدًا لفريق مانشستر سيتي، ويبذل جهدًا كبيرًا من أجل تحقيق الانتصار لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن ينجرف الى القاع.

نتيجة وملخص مانشستر سيتي أمام برينتفورد اليوم 2-1

نتيجة اهداف مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم، من المحتمل نزول الظهير الأيسر "جواو كانسيلو" إلى تشكيل فريق "السيتيزن" مانشستر سيتي في مواجهته ضد برينتفورد بعدما قضى عقوبة حصوله على بطاقة حمراء في مباراة الكأس السابقة.

ومن المحتمل أن تكون التشكيلة المتوقعة لفريق مانشستر سيتي ضد برينتفورد اليوم كالتالي:

  • حراسة المرمى: إديرسون.
  • خط الدفاع: جون ستونز، مانويل أكانجي، ناثان أكي، جواو كانسيلو.
  • خط الوسط: رودري، إلكاي جوندوجان، كيفن دي بروين.
  • خط الهجوم: بيرناردو سيلفا، فيل فودين، إرلينج هالاند.

نسرد لحضراتكم ترتيب الدوري الإنجليزي اليوم 2022-2023 قبل بداية مبارايات الأسبوع الـ16 وهو كالأتي:

  1. أرسنال 34 نقطة
  2. مانشستر سيتي 32 نقطة
  3. نيوكاسل يونايتد 27 نقطة
  4. توتنهام 26 نقطة
  5. مانشستر يونايتد 23 نقطة
  6. برايتون 21 نقطة
  7. تشيلسي 21 نقطة
  8. ليفربول 19 نقطة
  9. فولهام 19 نقطة
  10. كريستال بالاس 19 نقطة
  11. برينتفورد 16 نقطة

وتفصيلًا، يشغل فريق مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة، بعد الفوز في 10 مباريات والتعادل في مباراتين وخسارة مباراة واحدة، في حين يشغل برينتفورد المركز 11 برصيد 16 نقطة بعد الفوز في 3 مباريات والتعادل في 7 لقاءات وخسارة 4 مباريات.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد 1-2

نتيجة اهداف مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم، جدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي تمكن من التأهل إلى دور الـ16 في كأس الرابطة الإنجليزية بعد الإنتصار المحقق على فريق تشيلسي بهدفين نظيفين، في حين ودع فريق برينتفورد البطولة بعد الهزيمة المؤلمة أمام غيلنجهام بنتيجة 9-10 بضربات الجزاء.