مباراة مصر وامريكا بث مباشر

هذا الحين تترقب عشاق كرة اليد العالمية مباراة قوية تجمع بين مصر وامريكا مساء اليوم الثلاثاء 17 يناير، على أرضية ملعب هوسكفانا غاردن أرينا ، وذلك لحساب فعاليات الجولة الثالثة المجموعة جي من كأس العالم لكرة اليد لكرة القدم.

مصر وامريكا الان موقع صحيفة الوسط تقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة مصر وامريكا بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة مصر ضد امريكا على الهواء عبر قناة ON Time Sports 1 HD بأداء صوتي للمعلق عبد الله السعدي ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة مصر وامريكا بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

ملخص اهداف مباراة مصر وامريكا يلا شوت

وان منظموا كأس العالم لكرة اليد قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة مصر وامريكا والذي تم تحديده في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة ON Time Sports 1 HD اون تيم سبورتس اتش دي واحد كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

ومن هنا فقد أعلن الجهاز الفني لفريق مصر بقيادة الاسباني روبرتو غارسيا باروندو ، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام امريكا مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة المجموعة جي من مسابقة كأس العالم لكرة اليد.

نتيجة مباراة مصر وامريكا مباشر

وجاء تشكيل المدير الفني الاسباني روبرتو غارسيا باروندو مدرب فريق مصر في كأس العالم لكرة اليد لكرة القدم كالتالي:

حراسة المرمى: كريم هنداوي من الزمالك - عبدالرحمن حُميد من الأهلي -

محمد على من سينفين الإسباني.

الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار من الزمالك - أحمد مؤمن صفا من الزمالك.

الظهير الأيسر: على زين من دينامو بوخارست الروماني - حسن قداح من الزمالك.

الجناح الأيمن: محمد سند من نيم الفرنسي - أكريم يسري من الزمالك.

الظهير الأيمن: محسن رمضان من الأهلي - مهاب سعيد من الأهلي.

ملخص ماتش مصر ضد امريكا الآن مباشر

ومن هنا فقد أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية عبر حسابها الرسمي عبر موقع تويتر ، عن إذاعة مباراة المونديال للمنتخب الوطني عبر قنواتها ، وقد كتبت انتظروا مباريات منتخب مصر لكرة اليد في كأس العالم لكرة اليد 2023 حصريًا على قنوات ONTIME SPORTS.

مصر وامريكا اليوم يلتقي فريق مصر مع نظيره امريكا، مساء اليوم الثلاثاء ، الموافق السابع عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في كأس العالم لكرة اليد، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة مصر ضد امريكا، في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت القاهرة و 20:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام