ميلان
الأحد 08 يناير 2023 10:45 م
2 : 2
روما
عامر عبدالله الدوري الإيطالي AD SPORTS Premium 1 ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)

رابط نتيجة أهداف مباراة ميلان وروما بث مباشر يلاشوت على قناة AD SPORTS Premium 1 ضمن مباريات اليوم في الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي و بث مباشر ماتش ميلان ضد روما اليوم.

مباشر نتيجة أهداف مباراة ميلان وروما والتفاصيل اسفب المقال ، نقدم لكل جماهير وعشاق الكرة الايطالية في كل مكان ، من خلال موقع الوسط اليوم مشاهدة مباراة ميلان وروما مباشرة الآن يلا شوت والتي سيتم نقلها على قناة AD SPORTS Premium 1 الناقلة للمباراة ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من الدوري الإيطالي الممتاز والتي ستقام على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) حيث سنقوم بنشر البث المباشر للمباراة وكذلك نشر أهداف وملخص المباراة التي ستلعب اليوم الاحد 08-01-2023 .

نتيجة أهداف مباراة ميلان وروما يلا شوت

تم الإعلان عن موعد بث مباشر مباراة ميلان وروما والذي تم تحديده في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة الساعة 22:45 مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة AD SPORTS Premium 1 الرياضة كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم أخبار الرياضة اليوم.

المناسبة البطولة الجولة الموعد القناة الناقلة
مباراة ميلان وروما الدوري الإيطالي الجولة الحادية عشر الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة الساعة 22:45 مساء بتوقيت الرياض قناة AD SPORTS Premium 1 الرياضة

وقد أعلن الجهاز الفني لميلان بقيادة الايطالي ستيفانو بيولي ، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام روما عصر اليوم ضمن مباريات الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

أهداف مباراة ميلان وروما مباشر

وجاء تشكيل ميلان كالتالي:

اختار المدير الفني في مركز حراسة المرمى: تاتاروسانو.

اختار المدير الفني في خط الدفاع: كالابريا - كالولو - توموري - ثيو هيرنانديز.

اختار المدير الفني في خط الوسط: تونالي - إسماعيل بن ناصر - ساليميكرس - إبراهيما دياز - رافايل لياو.

اختار المدير الفني في خط الهجوم: جيرو.

ملخص ماتش ميلان ضد روما الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب روما أوزيبيو دي فرانشيسكو ، عن تشكيلة فريقه والتي جاءت كما يلي:

اختار المدير الفني في مركز حراسة المرمى: باتريسيو.

اختار المدير الفني في خط الدفاع: كارسدورب، مانشينى، إيبانيز، فينا.

اختار المدير الفني في خط الوسط: كريستانتى، فيرتو، زانيولو.

اختار المدير الفني في خط الهجوم: بيليجرينى، مخيتاريان، إبراهام.

وقبل هذه المقابلة فيحتل فريق نادي ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الكالتشيو الإيطالي ، وذلك برصيد سته وثلاثون نقطة، بينما من الجانب الاخر فريق نادي روما الذي يحتل المركز السادس في التريب برصيد ثلاثون نقطة.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام