مباراة نابولي وسامبدوريا مباشر

رابط نتيجة اهداف مباراة نابولي وسامبدوريا انتهت المباراة بفوز نابولب بهدفين دون رد ، يلاشوت على قناة AD SPORTS Premium 1 ضمن مباريات اليوم في الأسبوع السابع عشر من الدوري الإيطالي الممتاز - بث مباشر ماتش نابولي ضد سامبدوريا اليوم.

مباشر نتيجة اهداف مباراة نابولي وسامبدوريا .. نقدم لكل جماهير وعشاق الكرة الايطالية والعالمية من خلال موقع الوسط اليوم مشاهدة مباراة نابولي وسامبدوريا مباشرة الآن يلا شوت والتي سيتم نقلها على قناة AD SPORTS Premium 1 الناقلة للمباراة ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من الدوري الإيطالي الممتاز والتي ستقام على ملعب لويجي فيراريس ماراتسي حيث سنقوم بنشر البث المباشر للمباراة وكذلك نشر أهداف وملخص المباراة التي ستلعب اليوم الاحد 08-01-2023 .

نتيجة اهداف مباراة نابولي وسامبدوريا يلا شوت

تم الإعلان عن موعد بث مباشر مباراة نابولي وسامبدوريا والذي تم تحديده في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة الساعة 20:00 مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة AD SPORTS Premium 1 الرياضة كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم أخبار الرياضة.

المناسبة البطولة الجولة الموعد الفناة الناقلة
مباراة نابولي وسامبدوريا الدوري الإيطالي الممتاز الأسبوع السابع عشر من الدوري الإيطالي الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة الساعة 20:00 مساء بتوقيت الرياض AD SPORTS Premium 1 الرياضة

أعلن الجهاز الفني لنابولي بقيادة الايطالي لوتشانو سباليتي ، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام سامبدوريا عصر اليوم ضمن مباريات الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

نتيجة مباراة نابولي وسامبدوريا مباشر

وجاء تشكيل نابولي كالتالي:

في حراسة المرمى: أليكس ميريت.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو - رحماني - ميناي - ماتياس أوليفيرا.

خط الوسط: أنجويسا - لوبوتكا - بيوتر زيلينسكي.

خط الهجوم: ماتيا بوليتانو - فيكتور أوسيمين - كفاراتسكيليا.

ملخص ماتش نابولي ضد سامبدوريا الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب سامبدوريا ماركو جيامباولو ، عن تشكيلة فريقه والتي جاءت كما يلي:

في حراسة المرمى: إيميليو أوديرو موليادي ، نيكيتا كونتيني.

خط الدفاع: أندريا كونتي،توماسو أوجيللو، نيكولا مورو، برونو أميوني.

خط الوسط: مهدي ليريس، تيلاسكو سيغوفيا، غونزالو فيلار ، فيليب جوريتشيتش.

خط الهجوم: سام لامرز دانييلي مونتيفاغو، فابيو كوالياريلا.

قبل مواجة اليوم فيحل فريق نادي نابولي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق نادي سامبدوريا، اليوم الأحد الموافق الثامن من شهر يناير الجاري، لحساب منافسات الجولة السابعة عشر من الكالتشيو ، حيث تقام صافرة بداية المباراة في عند الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساء بتوقيت الرياض.

إنضم لقناتنا على تيليجرام