مباراة وست هام يونايتد وبرينتفورد مباشر

رابط مشاهدة مباراة وست هام يونايتد وبرينتفورد بث مباشر يلاشوت على قناة Eleven Sports 2 Belgium ضمن مباريات اليوم في دور الـ32 من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي - بث مباشر ماتش وست هام يونايتد ضد برينتفورد اليوم.

بث مباشر مباراة وست هام يونايتد وبرينتفورد .. نقدم لكل جماهير وعشاق الكرة الانجليزية من خلال موقع الوسط اليوم مشاهدة مباراة وست هام يونايتد وبرينتفورد مباشرة الآن يلا شوت والتي سيتم نقلها على قناة Eleven Sports 2 Belgium الناقلة للمباراة ضمن مباريات دور الـ32 من المسابقة من كأس الإتحاد الإنجليزي والتي ستقام على ملعب غريفين بارك حيث سنقوم بنشر البث المباشر للمباراة وكذلك نشر أهداف وملخص المباراة التي سوف تلعب اليوم السبت 07-01-2023 .

بث مباشر مشاهدة وست هام يونايتد وبرينتفورد يلا شوت

تم الإعلان عن موعد بث مباشر مباراة وست هام يونايتد وبرينتفورد والذي تم تحديده في تمام الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة الساعة 20:30 مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة Eleven Sports 2 Belgium اليفن سبورت تو بلجيكا كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

البطولة الجولة الموعد القناة
مباراة وست هام يونايتد وبرينتفورد كأس الإتحاد الإنجليزي دور الـ32 من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة الساعة 20:30 مساء بتوقيت الرياض قناة Eleven Sports 2 Belgium

أعلن الجهاز الفني لوست هام يونايتد بقيادة الاسكتلندي ديفيد مويس ، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام برينتفورد مساء اليوم ضمن مباريات الدور الاثنين والثلاثون لمسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي.

مشاهدة مباراة وست هام يونايتد وبرينتفورد بث مباشر

وجاء تشكيل وست هام يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: فابيانسكي.

خط الدفاع: جونسون، زوما، كيهرير، كريسويل.

خط الوسط: فورنالز، رايس، سوتشيك، دوانز.

خط الهجوم: سكاماكا، بووين.

ماتش وست هام يونايتد ضد برينتفورد الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب برينتفورد توماس فرانك، عن تشكيلة فريقه والتي جاءت كما يلي:

خط الدفاع: زانكا- بينوك- بن ميي- روزرليف.

خط الوسط: يانسين- نورجارد- فيتالتي جانليت.

خط الهجوم: هنري- مبيومو- توني.

تتساءل جماهير كرة القدم عن موعد مباراة برينتفورد ووست هام بكأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة ، وتقام مباراة برينتفورد ووست هام ضمن منافسات دور الـ64 من البطولة.

وتنطلق المباراة اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة ، وسوف تذاع على الهواء مباشرة عبر بي إن سبورت الرياضية.

إنضم لقناتنا على تيليجرام