نتيجة اهداف مباراة يوفنتوس وانتر ميلان 2-0 ملخص اليوم في الدوري الايطالي

الآن نتيجة مباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان ... ننشر لكم ملخص اهداف مباراة يوفنتوس وانتر ميلان اليوم ضمن مباريات اليوم في الدوري الايطالي - الاهداف ماتش يوفنتوس ضد الانتر واليوفي اليوم تويتر.

نتيجة اهداف مباراة يوفنتوس وانتر ميلان .. تابعنا وإياكم عشاق الكالتشيو اليوم مباراة يوفنتوس وانتر ميلان والتي تم نقلها على قناة AD SPORTS Premium 1 الناقل الحصري للقاء يوفنتوس اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الايطالي الدرجة الأولى والمقامة على ملعب أليانز ستاديوم، حيث نقوم في موقع الوسط بنشر اخبار المباراة وكذلك نشر نتيجة و اهداف و ملخص اللقاء بعد الانتهاء.

نتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان

انتهت المباراة بفوز اليوفي بنتيجة 2-0 اهداف.

أعلن الاتحاد الايطالي عن موعد مباراة يوفنتوس وانتر ميلان اليوم والذي تم تحديده في تمام الساعة 10.45 بتوقيت الرياض الساعة 09.45 مساء بتوقيت القاهرة ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث فضائي على قناة AD SPORTS Premium 1 بتعليق علي سعيد الكعبي كذلك سيتم نقل اخبار واحداث المباراة بشكل بث مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب
يوفنتوس ضد انتر ميلان الأحد 06 نوفمبر 2022، 10.45 مساء بتوقيت الرياض AD SPORTS Premium 1 علي سعيد الكعبي أليانز ستاديوم

ملخص مباراة يوفنتوس اليوم تطبيق يلا شوت .. يلعب اليوم وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الرياض نادي يوفنتوس ضد انتر ميلان على ملعب أليانز ستاديوم في الدوري الايطالي الدرجة الأولى.

أعلن مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليجري عن قائمة فريقه لمواجهة إنتر ميلان في ديربي إيطاليا، المقرر إقامته اليوم في تورينو في قمة لقاءات الجولة 13 من الدوري الإيطالي.

اهداف مباراة يوفنتوس وانتر ميلان

«ديربي إيطاليا» يبتسم للسيدة العجوز
يوفنتوس يفوز على إنتر بهدفين نظيفين ويصعد خامساً
شاهد الهدفين..#يوفنتوس_إنتر#الدوري_الإيطالي pic.twitter.com/pMNn1vWcl0

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) November 6, 2022

وشهدت قائمة اليوفي بعض المفاجآت السارة للجماهير، بعودة الثنائي جليسون بريمر وأنخيل دي ماريا، بعدما تعافوا من الإصابة، لكن بالمقابل، غاب دوسان فلاهوفيتش مهاجم اليوفي عن القائمة لعدم تعافيه حتى الآن.

وفيما يلي قائمة السيدة العجوز:

حراسة المرمى: تشيزني، بنسوليو، بيرين.

ملخص مباراة انتر ميلان ويوفنتوس

الدفاع: دانيلو، أليكس ساندرو، بريمر، جاتي، بونوتشي، روجاني.

الوسط: كوادرادو، لوكاتيلي، كوستيتش، رابيو، ميريتي، فاجيولي.

الهجوم: ميليك، كييزا، دي ماريا، سولي.