يوفنتوس
الأربعاء 04 يناير 2023 08:30 م
1 : 0
كريمونيزي
حازم عبدالسلام الدوري الإيطالي AD Premium 1 جيوفاني زيني

الآن نتيجة مباراة يوفنتوس وكريمونيزي يلا شوت .. ننشر لكم ملخص اهداف مباراة يوفنتوس وكريمونيزي ضمن مباريات اليوم في الاسبوع 16 من الدوري الايطالي - نتيجة ماتش يوفنتوس اليوم

نتيجة مباراة يوفنتوس وكريمونيزي .. يتابع جماهير وعشاق كرة القدم الايطالية اليوم مشاهدة مباراة يوفنتوس وكريمونيزي والتي سيتم نقلها عبر قناة AD SPORTS Premium 1 يوتيوب الناقلة لمباراة يوفنتوس اليوم ضمن مباريات الاسبوع السادس عشر من الدوري الايطالي الدرجة الأولى والتي ستقام على ملعب جيوفاني زيني، حيث سنقوم بنشر اخبار المباراة وكذلك نشر نتيجة و اهداف و ملخص المباراة بعد انتهائها.

نتيجة يوفنتوس وكريمونيزي اليوم

انتهت المباراة بفوز اليوفي بهدف نظيف.

أعلنت إدارة الدوري الايطالي عن موعد مباراة يوفنتوس وكريمونيزي في الكالتشيو والذي تم تحديده في تمام الساعة 08.30 بتوقيت الرياض الساعة 07.30 مساء بتوقيت القاهرة ، وسوف يتم نقل المباراة عبر على قناة AD SPORTS Premium 1 بتعليق حازم عبدالسلام وكذلك عبر تطبيق Starz Play اون لاين كذلك سيتم نقل اخبار المباراة ونتيجتها على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
يوفنتوس ضد كريمونيزي الاربعاء 04 يناير 2023، 07.30 مساء بتوقيت مصر AD SPORTS Premium 1 بتعليق حازم عبدالسلام جيوفاني زيني

مباراة ريال يوفنتوس الآن .. يلعب اليوم وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الرياض نادي يوفنتوس مع كريمونيزي على أرضية ستاد جيوفاني زيني بالجولة 16 من الدوري الايطالي الدرجة الأولى.

أعلن ماسيميليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس عن تشكيلة فريقه لمباراة كريمونيزي، المقرر لها مساء ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإيطالي.

اهداف مباراة يوفنتوس وكريمونيزي

ودفع أليجري بالثلاثي الهجومي : فيليب كوستيتش - أركاديوس ميليك - فابيو ميريتي.

وجاءت تشكيلة يوفنتوس كاملة، كالآتي:

تشيزني - جاتي - بريمير - سولي - دانيلو - فاجيولي - لوكاتيلي - كوستيتش - ماكيني - ميريتي - ميليك.

ملخص ماتش يوفنتوس اليوم

وعلى الجانب الآخر، يمثل كريمونيزي في مباراة اليوم، كل من:

كارنيسكي - سيرنيكولا - فيراري - بيانكيتي - فاليري - بيكل - مييتي - كاستانيتي - أوكريكي - لوكوشفيلي - ديسيرس.

يذكر أن يوفنتوس يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الكاليتشيو بـ31 نقطة، جمعها من 15 مباراة، فاز في 9 منها، وتعادل في 4 آخرين، وخسر مباريتين.

بينما يأتي كريمونيزي بالترتيب الـ19 بـ7 نقاط فقط، جمعها من 15 مباراة، تعادل في 7 مباريات، وخسر في 8 مباريات، ولم يسجل أي انتصار حتى الآن.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام