متابعة مباراة المانيا واليابان حصريا على قناة الكاس القطرية المفتوحة live

مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم 2022.. استراحة وتقدم الماكينات الالمانية على الربوت الياباني

ستلعب ألمانيا ضد اليابان اليوم في استاد خليفة الدولي في الجولة الأولى من نهائيات كأس العالم قطر 2022 في افتتاح المجموعة E. تعرف على كيفية مشاهدة هذه المباراة على التلفزيون أو البث المباشر في بلدك.

ستحظى هذه المجموعة بأفضل مباراة في الجزء الأول من المسابقة ، على الرغم من أن هذا الجزء سيأتي لاحقًا. في هذه الحالة ، ستواجه ألمانيا اليابان اليوم على استاد خليفة الدولي في الجولة الأولى من بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022. اقرأ معًا لمعرفة كيفية مشاهدته على التلفزيون أو البث المباشر في بلدك. إذا كنت في الولايات المتحدة ، فستتوفر FuboTV (نسخة تجريبية مجانية) و Peacock (عرض لمدة محدودة مقابل 0.99 / م).

ألمانيا هي المرشح الأول دائمًا للفوز بالبطولة. على الرغم من أن لديهم فريقًا شابًا قد يسلط الضوء على غياب توني كروس ، إلا أن البطل أربع مرات لن يتوقف أبدًا عن كونه منافسًا. ستكون هذه أيضًا فرصة جيدة للتخلي عن أدائهم في التخلص منذ أربع سنوات ، عندما تم إقصائهم في الجولة الأولى. وجود إسبانيا في المجموعة يعني أنه لا يمكنهم تفويت النقاط هنا إذا كانوا يريدون احتلال المركز الأول.

يمكن أن تمثل اليابان تحديًا جيدًا نظرًا لنموها. لم يكونوا ناجحين جدًا في الماضي ، حيث لعبوا في هذا الحدث عندما يتعلق الأمر بالذهاب بعيدًا ، على الرغم من أنهم في روسيا 2018 كادوا يحققون فوزًا مفاجئًا على المرشح المفضل. في ذلك الوقت ، وضعوا بلجيكا على شفا الإقصاء في دور الـ16 بالتعادل 2-0 في مباراة انتهت بخسارة 3-2 في نهاية اللائحة.

ألمانيا ضد اليابان: قناة تلفزيونية وبث مباشر
الأرجنتين: تطبيق DIRECTV Sports و DIRECTV Sports Argentina و Claro Sports و TyC Sports Argentina و TyC Sports Play
أستراليا: SBS ، SBS On Demand
بنغلاديش: Gazi TV و T Sports و Toffee Live
بلجيكا: Tipik، Één، Sporza، RTBF Auvio Direct، rtbf.be/sport
البرازيل: SporTV و NOW NET e Claro و GloboEsporte.com و Globo و Canais Globo
الكاميرون: SuperSport Football Plus ROA و SuperSport GOtv Select 1 و SuperSport MaXimo 1 و New World Sport1 و Supersport Grandstand ROA و DStv Now و SuperSport Premier League ROA و SuperSport MaXimo 2 و SuperSport GOtv LaLiga
كندا: TSN5، TSN.ca، TSN App، RDS App، TSN1، RDS، TSN3، TSN4
كوستاريكا: TD +، Sky HD، TDMAX، Claro Sports، Teletica Radio 91.5
كرواتيا: HRT 2
الدنمارك: DR 1، dr.dk، NRK1
الإكوادور: Claro Sports ، تطبيق DIRECTV Sports ، DIRECTV Sports Ecuador ، CNT Play ، Teleamazonas
مصر: beIN Sports MAX 2 Arabia، beIN SPORTS CONNECT، beIN Sports MAX 3 Arabia