محمد صلاح وزين الدين زيدان

بات النجم المصري، محمد صلاح لاعب كرة القدم، علي مشارف الإنضمام إلي صفوف نادي ريال مدريد، في فترة الإنتقالات الصيفية، بعد تسليط الضوء علي مستقبله الكروي من قبيل الصحافة العالمية.

إستمرت وسائل الاعلام العالمية، والرياضية، في تسليط الضوء على مستقبل محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ومهاجم نادي ليفربول،تواكباً مع ارتباط اسم ، محمد صلاح مع اللاعب بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فى أثناء رغبة العديد من الأندية ضم اللاعب خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

 

 فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يعتزم تعزبز خط هجوم الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بضم أكثر من لاعب، فى ظل المعاناة الهجومية التى يمر بها الريال منذ رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالى، وفقاً لما ذكرته صحيفة دياريو جول  الإسبانية.

كما أن زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق نادى ريال مدريد، يمشي على درب فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد بشأن ضم لاعب هداف الصيف المقبل، مشيرة إلى أن قائمة اللاعبين المرشحين لارتداء قميص الفريق الملكى تضم كلاً من محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى ثنائى ليفربول، وباولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى، وكيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى.

فريق ريال مدريد يعاني من أزمة حقيقية في خط الهجوم منذ رحيل كريستيانو رونالدو، على الرغم من تعاقده مع المهاجم الشاب لوكا يوفيتش قادماً من آينتراخت فرانكفورت الالماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

حبث لعب يوفيتش 48 مباراة في مختلف المسابقات مع اينتراخت فرانكفورت الموسم الماضي، كما سجل 27 هدفا وصنع 7، وكان من أبرز المواهب الشابة في أوروبا، إلا أن اللاعب لم يقدم أوراق إعتماده مع الريال حتى الآن، حيث لم ينجح في تسجيل أو صناعة أي هدف بمسابقة دوري ابطال اوروبا، فيما اكتفى بتسجيل هدف وحيد في مسابقة الدوري الاسباني "الليجا" أمام ليجانيس، الأمر الذي أثار علامات الاستفهام حول جدوى النادي الاسباني من ضم اللاعب.

فيذلك الشأن نادي يوفنتوس الايطالي يخطط للتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وصرحت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى يوفنتوس الإيطالى أرسل مندوبًا إلى ملعب أنفيلد الأحد الماضى لمتابعة محمد صلاح نجم ليفربول فى مباراته ضد توتنهام ضمن منافسات الجولة العاشرة بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج.

صحيفة ذا صن ، قالت إن مندوب نادى يوفنتوس تواجد فى أنفيلد لمشاهدة محمد صلاح نجم ليفربول الذى سجل هدفًا من ركلة جزاء، ومعه ثلاثى توتنهام كريستيان إيركسن وهيونج سون مين وتوبى ألدرفيرليد تمهيدًا للتفاوض مع أنديتهم لضمهم خلال الفترة المقبلة.

ذا صن قالت أن يوفنتوس يبحث عن بديل لنجمه كريستيانو رونالدو، ويرى أن محمد صلاح وسون مرشحان لخلافة البرتغالى الذى وصل إلى سن 34 عامًا.

وكان محمد صلاح قد دخل دائرة اهتمامات يوفنتوس فى الموسم الماضى أيضًا حيث ربطته تقارير صحفية بالانتقال إلى اليوفى بعد تألقه مع ليفربول وقيادته للتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا.