مرتضى منصور قطر| تفاصيل عن الخطيب والأهلي مع أدوية عميل قطر وكشف المؤامرة القطرية علي الزمالك
مرتضى منصور قطر| تفاصيل عن الخطيب والأهلي مع أدوية عميل قطر وكشف المؤامرة القطرية علي الزمالك

مرتضى منصور قطر، إحتل فيديو تصريحات مرتضى منصور عن الخطيب والأهلي وعملاء قطر والسحر والتسجيلات، مع أدوية عميل قطر وكشف المؤامرة القطرية علي الزمالك، ترند رهيب على المستوى المحلي والعربي.

مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قام ببث فيديو على يوتيوب، يُشدد فيه على السحر الأسود للفريق ويهاجم فيه النادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي.


مرتضى منصور، بينّ أن نظام إتحاد الكرة المصري، تم إختراقه لتسريب عقود خالد بوطيب ولاعبي نادي الزمالك لإثارة الفتنة، مُشيراً إلى أن محمود الخطيب رئيس الأهلي يحتفظ بأدوية معتز مطر عميل قطر في القلعة الحمراء حتى الآن كما يحرص على مكالمة أبوتريكة بشكل يومي فكيف تهاجمه قطر وتترك مرتضى منصور الذي قضى عليهم في الفترة الماضية.

في حين أن رئيس الزمالك، المستشار مرتضى منصور، بثَّ فيديو جديد عبر حسابه الرسمي على يوتيوب، تحدث فيه عن ما أسماه المؤامرات ضد النادي.

 

مرتضى منصور، قال في تصريحاته أنا بخير بس الزمالك مش بخير، ولن يتمكن أحد من مواجهتي في الانتخابات.، حبث حصلت على 25 بطولة في جميع الألعاب، وأنا لن يتم محسابتي بالقطعة من قبل ممدوح عباس والعتال.

رئيس الزمالك، المستشار مرتضى منصور، أوضح أن أبو سنيدة رجل مخابرات قطري وراء هاشتاج ارحل، مضيفًا بنخسر بسبب السحر الأسود الذي يعمل عليه سيد عبدالحفيظ وممدوح عباس والعتال.