مسؤل داخل وزارة الصحة السعودية يوضح الحالة الصحية للاعب ياسر الشهرني نجم منتخب السعودية

اخر تطورات الحالة الصحية لنجم دفاع المنتخب السعودي ياسر الشهراني عقب الاصطدام بالحارس السعودي محمد

عقب تحقيق المنتخب السعودي انتصارا تاريخيا بهدفين مقابل هدف واحد على حساب الأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات لـ كأس العالم المقام في قطر.

وقال المنتخب السعودي في بيان: "تم نقل اللاعب ياسر الشهراني إلى مدينة حمد الطبية نتيجة لتعرضه لصدام قوي فى منطقة الرأس والصدر والبطن(الحالة الصحية ياسر الشهرني) حين كانت حالته مستقرة".

"اللاعب أجري كافة الفحوصات الطبية اللازمة(الحالة الصحية ياسر الشهرني) وسيكون تحت الملاحظة خلال الساعات القادمة".

"وتواجد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل خلال فحوصات اللاعب حيث التقي بالكادر الطبي للمستشفي وستمع لتفاصيل حالة اللاعب بحضور الأمين العام إبراهيم القاسم والجهاز الطبي بالمنتخب الوطني".لفت عاطف الأحمدي(الحالة الصحية ياسر الشهرني) الناقد الرياضي السعودي(الحالة الصحية ياسر الشهرني) إلى أنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم وفوز السعودية على الأرجنتين لم يكن صدفة(الحالة الصحية ياسر الشهرني) حيث هناك قيادة تدعم المنتخب ومدير فني على أعلى مستوى وتخطيط للفوز.

واستطرد أنه تم تقديم منتج سعودي فاخر للعالم(الحالة الصحية ياسر الشهرني) واللاعبين تلقوا دعما كبيرا من الأمير محمد بن سلمان الذي اجتمع بهم قبل ذهابهم إلى قطر وأوضح لهم إدراكه لقوة المجموعة التي سيلعبون معها في كأس العالم وطالبهم بالاستمتاع باللعب ولكن كان ردهم في الملعب.

وأكد عاطف الأحمدي(الحالة الصحية ياسر الشهرني) الناقد الرياضي السعودي(الحالة الصحية ياسر الشهرني) أنه كانت هناك حالة من عدم التفاؤل في الشارع السعودي قبل المباراة(الحالة الصحية ياسر الشهرني) ولكن تم الاعتماد على لاعبين رجال ولعبوا بحماس من أجل الفوز.

وشدد على أن ولي العهد السعودي وجه بنقل لاعب المنتخب ياسر الشهراني(الحالة الصحية ياسر الشهرني) إلى ألمانيا لتلقى العلاج نتيجة الإصابة التي تعرض لها بمباراة الأرجنتين(الحالة الصحية ياسر الشهرني) موضحا أن اللاعب إصابته قوية حيث يعاني من كسر في الفك والجهة اليسرى من الأسنان ونزيف داخلي.