ملخص اهداف لعبة العراق والمكسيك الودية 0-4 نتيجة مباراة المكسيك والعراق

الودية ملخص اهداف لعبة العراق والمكسيك اليوم بث مباشر مباراة المكسيك والعراق الودية ، كشف الاتحاد العراقي لكرة القدم لكرة القدم، اليوم الاربعاء ، تفاصيل مباراة المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم مع المنتخب المكسيكي لكرة القدم اليوم في اسبانيا، انتهت المباراة بفوز المكسيك باربعة اهداف من دون رد .

وقال الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان ورد لوكالات الانباء المحلية، ان المؤتمرُ الفنيّ لمباراةِ المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم والمنتخب المكسيكي لكرة القدم، عقدَ، صباح اليوم الثلاثاء وعبر تطبيقِ الزوم وبحُضور المدير الإداري مهدي كريم والمُنسق الإعلامي محمد عماد.

ومن خلاله فقد تابع، انه تمّ تحديدُ أطقم وألوان الملابس الخاصة بالمباراةِ التي سوف تقامُ في الساعةِ التاسعة مساءً بتوقيت إسبانيا، الحادية عشرة مساءً بتوقيتِ العراق، حيث سيرتدي المنتخبُ الوطني العراقي الطقمَ الأخضر الكامل بينما يرتدي حراسُ المرمى الطقم السماويّ الكامل. أما المنتخبُ المنتخب المكسيكي لكرة القدم ي فسيرتدي الطقمَ الأبيض الكامل بينما الحراس باللونِ الأسود.

ملخص اهداف لعبة العراق ضد المكسيك

ومن خلاله فقد أضاف البيان ان الجانبُ الأيسر من أرضيةِ ملعب مونتليفي سيخصصُ لإجراءِ عملياتِ التسخين والإحماء للمنتخبِ العراقيّ ولمدة 30 دقيقةً، وتمّ تحديد الأطقم الخاصة بالإحماء باللونِ الرمادي للمنتخبِ العراقي، بينما ستكون باللونِ البرتقاليّ للمنتخبِ المنتخب المكسيكي لكرة القدمي.

أما عن طاقمُ التحكيم الإسبانيّ الذي سوف يقود اللقاءَ فسيرتدي اللونَ الأصفر، ويسمحُ بإجراء ست تغييراتٍ في المباراةِ شرط أن لا تزيد عن ثلاثةِ أوقات توقفٍ مختلفةٍ من زمن المباراةِ، وتستثنى منها فترة التوقف ما بين شوطي المباراة.

على صعيدٍ متصلٍ، سوف تشهدُ مباراةُ العراق والمنتخب المكسيكي لكرة القدم قبل انطلاقها تكريمَ حارس مرمى المنتخب المكسيكي لكرة القدم غييرمو أوتشوا كونه الأكثر خوضاً للمبارياتِ الدوليّة بـ 130 مباراة، وفقا للبيان.

ملخص اهداف مباراة العراق والمكسيك

سيواجه المنتخب منتخب المكسيك لكرة القدم لكرة القدم نظيره المنتخب العراقي لكرة القدم اليوم التاسع من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر وديا ، في دولة إسبانيا في مباراته قبل الأخيرة قبل خوض كأس العالم 2022 الذي سوف تنطلق منافساته في 20 من الشهر نفسه .

وومن خلال هذا فقد أعلن الاتحاد منتخب المكسيك لكرة القدم لكرة القدم أن المباراة سوف تقام على ملعب مونتيفيلي في جيرونا ، حيث سوف يخوض المنتخب مواجهة ودية أخرى ضد السويد في السادس عشر من شهرتشرين الثاني/ نوفمبر الجاري .

وفي الاخير فقد أشار الاتحاد العراقي لكرة القدم إلى أن الهدف من مواجهة منتخب العراق ، علي الرغم من أن تصنيفه متأخر في الاتحاد الدولي فيفا ، أن لديه أسلوب لعب مشابه لأسلوب السعودية التي وقعت مع منتخب المكسيك لكرة القدم في المجموعة الثالثة الى جانب الأرجنتين وبولندا.

نتيجة مباراة العراق والمكسيك

في مباراة ودية استعدادية لكأس العالم قطر 2022 ستلعب المكسيك ضد العراق يوم الخميس 10-11-2022، تتطلع المكسيك للوصول إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر بأفضل طريقة، والتي ستبدأ في غضون أسبوعين، هناك سيتعين عليهم مواجهة الأرجنتين وبولندا والمملكة العربية السعودية، وهي مجموعة ليست سهلة بأي حال من الأحوال، ولكن يأمل في الظهور فيها منتصرين ولهذا لا يوجد شيء أفضل من الوصول إلى قطر بوتيرة سريعة.

ملخص مباراة العراق والمكسيك

أما بالنسبة للعراق فهو فريق نما كثيرًا في السنوات الأخيرة، في الواقع احتلوا المركز الرابع في التصفيات الآسيوية الأخيرة بفارق 3 نقاط فقط عن الإمارات العربية المتحدة، مع زيادة الفرق التي ستكون متاحة للنسخة المقبلة من مونديال كأس العالم، ستكون هناك احتمالات أكثر للجميع ويأملون في الاستعداد بأفضل طريقة لمحاولة التأهل لكأس العالم 2026.

ملخص اهداف مباراة العراق والمكسيك