ملخص نتيجة اهداف مباراة أتلتيكو مدريد واسبانيول في الدوري الاسباني

ملخص مباراة أتلتيكو مدريد واسبانيول بث مباشر لمباراة إسبانيول ضد اتلتيكو مدريد في المواجهة الصعبة علي الفريق المدريدي خصوصا بعد هزيمتة في اللء السابق ، ننقل لحضراتكم مباراة اليوم بعدة جودات مختلفة في منافسات الدوري الاسباني الدرجة الاولي .

يلتقى اليوم فريق نادي أتلتيكو مدريد الإسبانى مع ضيفه فريق نادى أرسنال الانجليزي، فى المواجهة الصعبة المقرر إقامتها فى تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو ، ضمن منافسات ومباريات الجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجارى .

ملخص مباراة أتلتيكو مدريد واسبانيول

واليوم يدخل فريق نادي أتلتيكو مدريد مواجهة اليوم فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني ، وذلك برصيد 23 نقطة، فيما يحتل فريق نادى أرسنال الانجليزي المركز السادس عشر برصيد احدي عشرة نقطة.

واليوم ايضا يسعى فريق نادي أتلتيكو مدريد لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد فى مختلف البطولات، ومصالحة جماهيره الكبيرة بعدما ودع مسابقة دوري أبطال أوروبا ، وبعد ان فشل فى التأهل لمنافسات الدوري الأوروبي ايضا .

اهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد اسبانيول

حيث قد سقط فريق نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مؤخرا بنتيجة 3-2 على يد مضيفه فريق نادي قادش، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب رامون دى كارانزا ، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

كما ودع فريق نادي أتلتيكو مدريد المنافسات الأوروبية، بعدما خسر أمام نظيره فريق نادي بورتو البرتغالى، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة التي أقيمت فى إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة اسبانيول ضد أتلتيكو مدريد

وايضا قد فشل فريق نادي أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه دييجو سيميوني في خطف بطاقة التأهل لمسابقة الدوري الأوروبي، والتي حسمها فريق نادي باير ليفركوزن الذى أنهى مشواره بدوري الأبطال في المركز الثالث بالترتيب.

وتذيل فريق نادي أتلتيكو مدريد الإسباني جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط، ليأتى خلف فريق نادي باير ليفركوزن صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط لكن يتفوق الفريق الألماني بفارق الأهداف فقط.

ملخص مباراة اسبانيول وأتلتيكو مدريد

يلتقي فريق نادي أتلتيكو مدريد مع فريق فريق نادي إسبانيول الزائر في سيفيتاس متروبوليتانو في لقاء الدوري الإسباني يوم الأحد، يأمل فريق نادي أتليتكو ​​مدريد في استعادة عافيته بعد خسارة دوري أبطال أوروبا 2-1 في مباراته الأخيرة ضد بورتو، كان فريق نادي أتليتكو ​​مدريد في سلسلة من التهديف المستمر.

حيث هز الشباك في كل مرة يخرجون فيها للعب في آخر 6 مباريات، يذكر أن اتلتيكو مدريد لم يخسر أي تعادل في الدوري مع إسبانيول في آخر 4 مباريات، ولم يُهزم في مباراتيهما السابقتين بالدوري على أرضه.

أهداف مباراة اسبانيول ضد أتلتيكو مدريد

يُظهر فحص مواجهاتهم السابقة وجهاً لوجه والتي تعود إلى 22/12/2018 أن فريق نادي أتلتيكو مدريد قد فاز بأربعة من هذه المواجهات وفريق نادي إسبانيول 1 مع عدد تعادلات يبلغ 1، كان لقاء الدوري السابق بين هذين الفريقين هو الجولة 32 من الدوري الإسباني يوم 17/04/2022 عندما فاز أتلتيكو مدريد 2-1.

يوتيوب اهداف مباراة أتلتيكو مدريد واسبانيول