نتيجة اهداف مباراة أهلي طرابلس ومارومو جالنتس 0/1 ملخص مباراة الأهلي الليبي ومارومو مارومو جلانتس اليوم في الكونفدرالية

اهداف مباراة أهلي طرابلس ومارومو جالنتس في مباراة الذهاب للجولة الثانية والثلاثون من هذه البطولة ، ملخص المباراة عبر هذه الصفحة ، اتفرج الان علي نتيجة مباراة الأهلي الليبي ومارومو لجنوب أفريقي اليوم في الكونفدرالية ، حيث قد فاز اهلي طرابلس بهدف دون رد .

قال التونسي فتحي الجبال المدير الفني لفريق الأهلي طرابلس الليبي إن مباراة الغد التي ستجمعه بفريق مارومو جالانتس الجنوب أفريقي "مهمة ومفتاحية" في مسيرة الفريق القارية ، ويلتقي الفريقان في ذهاب دور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اهداف مباراة أهلي طرابلس ضد مارومو جالنتس

وجاءت هذه التصريحات في مؤتمر صحفي قبل المباراة، حيث أكد الجبال "من أهدافنا التواجد في دور المجموعات، لكن المنافس يعد فريقا مميزا على المستويين الفردي والجماعي ، وتابع الجبال البعض يروج أن مستوى منافسنا في المتناول، لكن ذلك سوف يكون صحيحا فقط إذا كنا في يومنا ولعبنا بشراسة .

وختم المدرب التونسي أتمنى أن يكون تركيز اللاعبين في أعلى مستوياته لخوض المباراة ، ولا بد من التسجيل، والأهم ألا نستقبل أي هدف، لكي نكون أكثر ثقة في مباراة العودة بجنوب أفريقيا ، هذا ومن الجدير بالذكر أن الأهلي طرابلس صعد لهذا الدور بعدما تخطى فريق المريخ السوداني.

اهداف مباراة الأهلي الليبي ومارومو جالنتس

اليوم سوف يخوض فريق الأهلي طرابلس الأربعاء، وذلك على أرضية ملعب شهداء بنينا في مباراة الذهاب أمام فريق نادي ومارومو جلانتس الجنوب أفريقي ، وذلك ضمن ذهاب كأس الكونفدرالية الأفريقية في تمام الساعة السابعة مساء.

وسوف يقود اللقاء تحكيمياالحكم جان أوتارا من بوركينا فاسو، وسوف يساعده سايدو تياما وحبيب عمر نانيو، وسيراقب المباراة سولمون ابيبي من أثيوبيا ، وتُشارك في هذه المنافسات الأفريقية كلا من: الأهلي طرابلس قادمًا من دوري الأبطال، والأخضر والنصر في البطولة ذاتها.

اهداف مباراة الأهلي ومارومو جالنتس

وقد غادر الفريق إلى القاهرة ومنها إلى جنوب أفريقيا التي وصلها صباح يوم الأحد الماضي ، في رحلة تجارية على متن الخطوط الجوية المصرية وقد واصل تدريباته واستعداده ايام الإثنين والثلاثاء والأربعاء، ليلعب المباراة ويعود بعدها على نفس الخطوط في رحلة سوف تستغرق كثيرًا من الوقت بين الانتظار والتنقل تصل إلى 24 ساعة.

يوتيوب اهداف مباراة أهلي طرابلس ومارومو جالنتس بعد قليل