ملخص اهداف مباراة اتلتيكو مدريد وبورتو 1-2 في دوري ابطال اوروبا

ملخص مباراة اتلتيكو مدريد وبورتو 1-2 اليوم في دوري أبطال اوروبا ، ستبث بورتو وأتلتيكو مدريد مباشرة على ملعب "دراجاو" ، بينما سيلعب كلوب بروج بث مباشر في "باي أرينا" الأخير ، المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا ضد ليفركوزن الألماني .

اليوم الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، حيث قد فشل أتلتيكو مدريد في بلوغ دور الـ16 بعد سقوطه في فخ التعادل مع بايرن ليفركوزن في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

ملخص مباراة اتلتيكو مدريد وبورتو

وقبل بداية مكباراة اليوم فيحتل روجيبلانكوس المركز الثالث في جدول المجموعة الثاني برصيد خمس نقاط بفارق نقطة واحدة عن باير ليفركوزن صاحب المركز الرابع في المركز الرابع.

هذا وقد احتل كلوب بروج البلجيكي المركز الأول برصيد 10 نقاط ، بينما احتل بورتو البرتغالي المركز الثاني برصيد 9 نقاط وصعد ، حيث يتنافس الفريقان على صدارة المجموعة.

بورتو بالتأكيد وصل إلى دور الستة عشر في كلوب بروج. هذه المباراة النهائية هي مباراة لتحديد ما إذا كانت المجموعة ستنتهي كفائز. في غضون ذلك ، يحتاج أتلتيكو إلى احتلال المركز الثالث مع باير ليفركوزن.

ملخص مباراة بورتو واتلتيكو مدريد

تبدأ مباراة أتلتيكو مدريد ضد بورتو اليوم ضمن مباراة دوري أبطال أوروبا (مرحلة المجموعات - الجولة السادسة). القناة الناقلة: beIN Premium 1HD. المكان 71. المعلق: حسن العيدروس. نتيجة الذهاب: أتلتيكو مدريد (2-1) بورتو. موعد المباراة: 8:45 م بتوقيت السعودية. 7:45 مساءً بتوقيت مصر. 8:45 مساءً بتوقيت فلسطين.

مباراة أتلتيكو مدريد - بورتو اليوم انتهت مباراة الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا بالعديد من النتائج المفاجئة. كان أبرزها هزيمة برشلونة 3-0 على أرضه أمام بايرن ميونيخ وخسارة كلوب بروج أمام بورتو ، حيث تم إقصاؤهم من قبل أربعة لاعبين بين المنزل والجماهير. الإصدار الحالي 2022-2023.

اهداف مباراة بورتو واتلتيكو مدريد

أكد لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني رودريجو دي بول وجود روح تنافسية داخل الفريق ونفى عدم التزام الفريق قبل مواجهة بورتو في دوري أبطال أوروبا.

أتلتيكو مدريد يتنافس على الانتقال إلى الدوري الأوروبي بعد تأكيد وداع دوري أبطال أوروبا بالتعادل مع باير ليفركوزن ، "يجب أن أستمر باللعب بثقة. أريد الاستمرار في المنافسة. لهذا السبب انضممت إلى أتلتيكو مدريد وأنا في حالة جيدة."

نتيجة مباراة بورتو واتلتيكو مدريد

تحدث عن الذكريات الجميلة التي عاشها في ملعب دراجاو عندما فاز أتلتيكو مدريد 3-1 ليتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي. "لقد كانت ليلة رائعة ، لذلك هذه ذكرى جميلة. لكن الأمور مختلفة الآن. اللعبة مهمة وآمل أن تكون ليلة سعيدة."

وأضاف الأرجنتيني: "هناك دائمًا أشياء يجب تحسينها في جميع الجوانب. إذا سارت الأمور على ما يرام وفزنا ، يجب أن نستمر في التحسن" ، "كما هو الحال دائمًا ، سنواصل العمل على ما نحتاج إلى تحسينه. سيكون بالتأكيد عامًا رائعًا بالنسبة لنا.