سبعة اهداف مباراة اسبانيا وكوستاريكا 0/7 ملخص نتيجة مباراة كوستاريكا واسبانيا في نهائيات كأس العالم

اهداف مباراة اسبانيا وكوستاريكا اليوم ، لقاء منتخب إسبانيا وكوستاريكا، والتي من المقرر ان تقام علي ارضية ملعب ستاد العثاثمة بدولة قطر ، وذلك ضمن مواجهات المجموعة الخامسة لنهائيات كأس العالم ، مباراة كوستاريكا ضد اسبانيا اليوم في كأس العالم .

مباراة منتخب إسبانيا لكرة القدم ومنتخب كوستاريكا لكرة القدم، المقرر على ستاد العثاثمة بقطر اليوم ضمن مواجهات المجموعة الخامسة لكأس العالم، وبالتأكيد فإن كفة منتخب أسبانيا الاول لكرة القدم تُعتبر هي الكفة الأرجح في الظروف العادية ، الذى يمتلك مجموعة من اللاعبين الأفضل فنيا بكل ما تحمله الكلمة من معانٍ، وهو ما يعنى أن الماتادور الإسبانى أحد المرشحين بقوة للفوز بمونديال كأس العالم.

اهداف مباراة اسبانيا وكوستاريكا

وعلي الرغم من ذلك فإن الإسباني الكتالوني لويس إنريكي، المدير الفني للماتادور، وقبل مشاهدة مباراة اسبانيا وكوستاريكا بث مباشر ، فلم تغب عنه هذه الثقة في تحقيق ضربة بداية قوية في مونديال كاس العالم ، مستندا إلى العديد من العوامل، من بينها رغبة لاعبيه الشديدة في تكرار إنجاز التتويج باللقب كما حدث في 2010 بجنوب إفريقيا.

الذي يُعتبر الإنجاز الأعظم في تاريخ شبه جزيرة أيبيريا، بالإضافة إلى وجود العديد من اللاعبين الإسبان أصحاب ثقافة الفوز بالبطولات وخبرة التفوق على المنافسين، مثل سيرجيو بوسكيتس وجافي وبيدري، ثلاثي وسط برشلونة، وألفارو موراتا وماركو أسينسيو، ثنائي قلب هجوم ريال مدريد، بجانب عدد من اللاعبين الذين يعتبرهم لويس إنريكي أفضل لاعبي العالم، وأبرزهم: جوردي إلبا وإيريك جارسيا مدافعا فريق برشلونة .

اهداف مباراة اسبانيا ضد كوستاريك

ومن ناحية المقابل فإن لويس فيرناندو، مدرب منتخب كوستاريكا الاول لكرة القدم، يبحث بجدية عن تحقيق مفاجأة تحقيق الفوز على منتخب أسبانيا الاول لكرة القدم، علي الرغم من أن المدير الفني لمنتخب كوستاريكا يعتمد على مجموعة يمثل المحليون قوامه الأساسي.

بالإضافة إلى أن صبغة الهواية تفرض نفسها على هذا المنتخب الذي يعتمد على مجموعة من الموظفين بالمؤسسات الحكومية بمنتخب كوستاريكا لكرة القدم ، ويراهن لويس على وفي خط هجوم قوي، خاصة الثنائي أنطونيو كونتاريراس وجويل كامبيل، نجمي هيريديانو الكوستاريكي وليون المكسيكي.

موعد مباراة منتخب كوستاريكا لكرة القدم ومنتخب إسبانيا لكرة القدم في كأس العالم 2022، تقام مباراة منتخب كوستاريكا لكرة القدم ومنتخب إسبانيا لكرة القدم يوم الأربعاء القادم 23 نوفمبر 2022، على أرضية ملعب الثمامة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب كوستاريكا لكرة القدم ومنتخب إسبانيا لكرة القدم في كأس العالم 2022 ، القنوات الناقلة لمباراة منتخب إسبانيا لكرة القدم ومنتخب كوستاريكا لكرة القدم في كأس العالم قطر 2022، هي شبكة "بي إن سبورت" القطرية، الحاصلة على حقوق بث ونقل جميع مباريات المونديال بشكل حصري عبر قنواتها المتعددة في جميع أنحاء دول الخليج العربي ودول شمال إفريقيا.

وتُنقل مباراة منتخب إسبانيا لكرة القدم ومنتخب كوستاريكا لكرة القدم على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 إتش دي وكذلك على قنوات الكاس القطرية ، ومن المقرر أن يتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة بين المنتخبين المعلقان سمير اليعقوبي وأحمد الطيب من خلال قناتَي الكاس، بجانب المعلق علي محمد علي على قناة بي إن سبورتس.

التشكيل المتوقع لمنتخب منتخب كوستاريكا لكرة القدم ضد منتخب إسبانيا لكرة القدم في كأس العالم ، حراسة المرمى: كيلور نافاس من فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، وفي خط الدفاع: كيشير فولر من فريق نادي هيريديانو، أوسكار دوارتي من فريق نادي الوحدة السعودي.

خوان بابلو فارجاس من فريق نادي ميلوناريوس الكولومبي، كيندال واستون من فريق نادي سابريسا ، وفي خط الوسط: سيلسو بورجيس وبريان رويز ويلتسين تيخيدا من فريق نادي هيريديانو، أنتوني هيرنانديز ، وفي خط الهجوم: جويل كامبل، يوهان، أنتوني كونتريراس من فريق نادي هيريديانو.

التشكيل المتوقع لمنتخب منتخب إسبانيا لكرة القدم ضد منتخب كوستاريكا لكرة القدم في كأس العالم ، جاء في حراسة المرمى: أوناي سيمون من فريق نادي أتلتيك بلباو ، وفي خط الدفاع: داني كارفاخال من فريق نادي ريال مدريد، إيمريك لابورت من فريق نادي مانشستر سيتي.

إريك جارسيا وجوردي ألبا من فريق نادي برشلونة ،ة وفي خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس وبيدري جونزاليس من فريق نادي برشلونة وكوكي من فريق نادي أتلتيكو مدريد ، وفي خط الهجوم: أنسو فاتي من فريق نادي برشلونة، نيكو وليامز من فريق نادي أتلتيك بلباو، ألفارو موراتا من فريق نادي أتلتيكو مدريد.

يوتيوب اهداف مباراة اسبانيا وكوستاريكا