استراليا
الأربعاء 30 نوفمبر 2022 06:00 م
1 : 0
الدنمارك
غير معروف كأس العالم 2022 bein sport 1 HD استاد الجنوب

اهداف مباراة استراليا والدنمارك كأس العالم 2022 ، ننقل لكم تفاصيل مباراة الدنمارك واستراليا HD بي ان سبورتس ، حيث يحتضن نلعب الجنوب مباراة قوية تنقلها لكم قناة bein sport 1 HD عبر الاثير .

يلتقي منتخب فريق أستراليا الاول لكرة القدم ضد منتخب فريق الدنمارك الاول لكرة القدم في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد الجنوب، ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة اثمان وثلاثون منتخباً يمثلون القارات الست.

اهداف مباراة أستراليا والدنمارك

يدخل منتخب استراليا مباراة اليوم وبحوزته ثلاث نقاط بجدول ترتيب المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022، جمعها من الفوز في مباراة وخسارة مثلها وتسجيل هدفين وتلقي اربع خلال الجولتين الماضيتين.

بينما يتواجد منتخب منتخب فريق الدنمارك الاول لكرة القدم في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة جمعها من تعادل وخسارة وتسجيل هدف وحيد وتلقي هدفين خلال مباراتين خاضهما في كأس العالم 2022 خلف فرنسا.

اهداف مباراة أستراليا ضد الدنمارك في كأس العالم 2022

وتاريخياً التقى منتخبا منتخب فريق أستراليا الاول لكرة القدم ضد منتخب فريق الدنمارك الاول لكرة القدم في اربع مواجهات سابقة نجح خلالها الأول في فوز وحيد وتعادل مقابل خسارتين للأخير.

وأحرز منتخب منتخب فريق أستراليا الاول لكرة القدم 3 أهداف في مرمى منتخب فريق الدنمارك الاول لكرة القدم الذي تفوق تهديفياً بواقع 6 أهداف، حيث سوف تكون مباارة اليوم هي الأولى من نوعها بين المنتخبين في كأس العالم.

موعد مباراة أستراليا والدنمارك

وتقام مشاهدة مباراة وأستراليا والدنمارك بث مباشر على استاد الجنوب بينما تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة و18:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتفوق منتخب منتخب فريق الدنمارك الاول لكرة القدم تسويقياً بواقع 353 مليون يورو، مقابل سبعة وثلاثون مليون يورو فقط، بينما يتصدر أعلى اللاعبين قيمة في مباراة اليوم اللاعب بيير إميل هوبيرج لاعب توتنهام الإنجليزي بواقع 45 مليون يورو، فيما يأتي اللاعب ماثيو ريان لاعب كوبنهاجن منتخب فريق الدنمارك الاول لكرة القدمي بواقع 5 ملايين يورو.

يتبقى أمام منتخب تونس فرصة واحدة فقط للتأهل إلى دور السادس عشر من خلال الفوز على حامل اللقب وهو المنتخب الفرنسي، ويكون تأهل تونس هنا مشروط بتعادل منتخبا منتخب فريق أستراليا الاول لكرة القدم ومنتخب فريق الدنمارك الاول لكرة القدم.

ملخص مباراة الدنمارك وأستراليا

ويكفي للتأهل في حالة فوز منتخب فريق الدنمارك الاول لكرة القدم على منتخب فريق أستراليا الاول لكرة القدم بشرط: أن تكون نتيجة فوز تونس على فرنسا أكبر في فارق الأهداف، أو عدد الأهداف المسجلة، إذا تساوى الفارق وعدد الأهداف المسجلة بين تونس ومنتخب فريق الدنمارك الاول لكرة القدم في هذا السيناريو، سنلجأ للعب النظيف.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام