مشاهدة مباراة اسوان وغزل المحلة بث مباشر مباراة غزل المحلة ضد اسوان اليوم في الدوري المصري

مشاهدة مباراة اسوان وغزل المحلة بعد عودة مباريات الدوري المصري في الجولة الثالثة ، ننقل لكم بث مباشر مباراة غزل المحلة ضد اسوان اليوم في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

يواجه فريق أسوان، نظيره غزل المحلة في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز ، ويحل فريق غزل المحلة ضيفًا على حساب نظيره أسوان، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز مساء اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على ستاد أسوان.

مشاهدة مباراة اسوان ضد غزل المحلة

وقد أسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، مهمة إدارة مباراة أسوان وغزل المحلة للحكم أحمد جمال كحكم ساحة ويعاونه كلا من محمد مجدي وأحمد عبد المنعم، جلال أحمد حكم رابع، فيما يتولى سيد شعبان مهمة حكم الفيديو ويعاونه مصطفى عطية.

ويدخل فريق أسوان تحت قيادة ربيع ياسين المدير الفني للفريق، مباراته أمام غزل المحلة، أملا في حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل تحقيق فوزه الأول في المسابقة المحلية منذ انطلاق الموسم الحالي ، أما غزل المحلة بقيادة اليوناني بابافاسيلو المدير الفني للفريق، الذي يدخل مباراة أسوان محملًا بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الذي حققه مؤخرًا على حساب نظيره الإسماعيلي.

بث مباشر مباراة اسوان وغزل المحلة

ويأتي فريق غزل المحلة، في المركز الخامس ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 4 بعد فوزه الأخير على حساب نظيره الإسماعيلي في الجولة الماضية من المسابقة المحلية بهدفين مقابل هدف ، أما فريق أسوان الذي يحتل المركز السابع عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز بدون أي نقاط بعد خسارته الأخيرة على حساب نظيره الأهلي بهدف دون رد.

ويستضيف أسوان نظيره غزل المحلة عصر اليوم السبت على ملعب ستاد أسوان ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز ، أعلن ربيع ياسين المدير الفني لفريق أسوان قائمة مباراة غزل المحلة بالدوري ، وجاءت القائمة كالتالي .

رابط مشاهدة مباراة اسوان وغزل المحلة

في حراسة المرمى: عمرو حسام - خالد وليد ، وفي خط الدفاع: علي فتحي- الحسيني سمير - ميدو مصطفى - اسلام صلاح - محمد عطوة - احمد كاستلو - احمد سيد دحروج ، وايضا في خط الوسط: مصطفى عبد الرسول- عبد العزيز موسى - محمد ناجي جدو- عماد فتحي - احمد خالد - مصطفى "عناني" - باي كمارا ، واخيرا في خط الهجوم: احمد بالحاج - محمد حمدي زكي - ايفونا - ديلسون كاموني .

نشرت لجنة الحكام المصرية مقطع فيديو لمارك كلاتنبرج رئيس اللجنة وهو يحلل أبرز القرارات التحكيمية التي حدثت في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز ، وشهد الفيديو أيضا تسجيلا لما تم قوله بين حكام الفيديو وحكام الساحة خلال وقت اتخاذ تلك قراراتهم في تلك الحالات.

مشاهدة مباراة غزل المحلة واسوان

تعرض وليد الكرتي لاعب بيراميدز للبطاقة الحمراء المباشرة عقب عرقلة إلياس الجلاسي الذي كان في طريقه للمرمى ، وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه الكرتي ولكن بعد استدعائه من قبل حكام الفيديو وجد ان المخالفة تستحق البطاقة الحمراء.

وقال كلاتنبرج: "منح الحكم ركلة حرة وبطاقة صفراء لإيقاف هجوم واعد بعد مسك المدافع لمنافسه عمدا" ، وأضاف "قام حكم الفيديو بمراجعة الحالة لوجود منع فرصة محققة لإحراز هدف وقام بالتوصية بالمراجعة الميدانية للحكم ليوصي ببطاقة حمراء".

مشاهدة مباراة غزل المحلة ضد اسوان

وتابع "قام الحكم بعد المراجعة بتغيير قراره الأصلي. اتفق مع حكم الفيديو في البطاقة الحمراء لأن المهاجم يركض نحو المرمى ولا يمكن لأي من المدافعين اللحاق به وهذه فرصة محققة وواضحة لإحراز هدف".

يوتيوب مشاهدة مباراة غزل المحلة واسوان بث مباشر بعد قليل