ملخص أهداف مباراة الأهلي والداخلية 4-1 اليوم في الدوري المصري

أهداف مباراة الأهلي والداخلية اليكم الان نقل ، رابط بث مباشراليوم في الدوري المصري ، يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء مباراة صعبة وقوية أمام نظيره الداخلية ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري العام المصري للموسم الجاري ، والتي قد انتهت بفوز النادي الاهلي باربعة اهداف مقابل هدف ، والغي الهدف الخامس لكريم فؤاد بداعي التسلل .

يستضيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً أمام منافس الظاهرية في مباراة تجمع الفريقين في الجولة الثالثة على استاد السويس الجديد مساء الأربعاء 11 فبراير 2022. الدوري المصري الممتاز.

ملخص مباراة الأهلي والداخلية

تشكيل الأهلي ضد الداخل اليوم ، حارس مرمى: محمد الشناوي ، في خط دفاعي: أكرم توفيق - محمود متولي - ياسر إبراهيم - محمد أشرف ، وفي خط الوسط: حمدي فتحي - محمد فخري - محمد مجدي أفشة ، وفي المهاجمون: برونو سافيو - محمد شريف - كريم فؤاد.

وتنطلق مباريات الأهلي والداخلية في مصر في تمام الساعة 05:00 بتوقيت القاهرة والسعودية الساعة 06:00 بتوقيت مكة المكرمة وأبوظبي - الإمارات الساعة 07:00 بتوقيت دبي.

القناة التي ستنقل مباراة الأهلي والظاهرة في الدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء 11 فبراير 2022 ، مجموعة قنوات أون تايم سبورت هي الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز وكأس مصر ، وستستخدم قناة أون تايم سبورت إتش دي أستوديو تحليلي سيبدأ قبل ساعة من انطلاق المباراة ، مع الأهلي والداخيلة. نحن ملتزمون ببث المباريات على الهواء مباشرة. .

نتيجة مباراة الأهلي ضد الداخلية

واصل فريق الأهلي الأول لكرة القدم تدريباته الجماعية ، وخضع اللاعبون لجلسة تدريب بدني لمدة 30 دقيقة في "الصالة الرياضية" تحت إشراف مدرب المقاومة للفريق أندرياس أندور قبل بدء جلسة تدريب المجموعة.

حرص مدير الكرة سعيد عبد الحفيظ على لقاء اللاعبين قبل بدء التدريبات الجماعية. تحدث عن لعبة داخل المنزل ، سيخوض اللاعبون جلسة تدريب على كرة اليد في بداية تدريبهم ، ثم يقوم اللاعبون بأداء تمارين فنية بالكرة ، وجلسة تدريبية قوية يشارك فيها جميع اللاعبين قبل أن ينهي الجهاز الفني الحصة التدريبية. القسم.

نتيجة الأهلي والداخلية

دخل الفريق معسكرا مغلقا بعد انتهاء الحصة التدريبية. وتستعد الجولة الثالثة من بطولة الدوري أمام فريق الضاحية اليوم الساعة الخامسة مساء الأربعاء ، في غضون ذلك ، قال مدير كرة القدم سعيد عبد الحفيظ إن المدرب مارسيل كوهلر لم يتمكن من حضور التدريبات الجماعية للفريق. لأنه أصيب بنزلة برد.

وأوضح مدير كرة القدم أن لاعبي الفريق الثنائي "عليمالور" و "حسين ارشحات" لم يتمكنوا من المشاركة في جلسات تدريبية جماعية بسبب تعرضهم لنزلات البرد ، وأشار عبد الحفيظ إلى أن طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة يتابع باستمرار حالة "كوهلر" وثنائي "معلول وشحات". تحقق منها.

يوتيوب أهداف مباراة الأهلي والداخلية