اهداف مباراة الاتحاد والسيب اتفرج ملخص نتيجة مباراة السيب ضد الاتحاد اليوم في دوري عمانتل

اهداف مباراة الاتحاد والسيب ، على أرضية ملعب استاد السعادة الرياضي ضمن منافسات الأسبوع العاشر ، من مسابقة دوري عمانتل لكرة القدم ، اتفرج ملخص مباراة السيب ضد الاتحاد اليوم في دوري عمانتل ، التعادل السلبي هو سيد الموقف .

يجابه اليوم فريق نادي الاتحاد لكرة القدم طموحات فريق نادي السيب لكرة القدم حامل اللقب، حينما يستقبله مساء اليوم على أرضية استاد السعادة الرياضي لحساب الأسبوع العاشر من منافسات مسابقة دوري عمانتل لكرة القدم هذا الموسم.

اهداف مباراة الاتحاد والسيب

ويبحث فريق نادي الاتحاد لكرة القدم عن التعافي سريعا والعودة لسكة الانتصارات ساعيا لتعويض كبوة سقوطه في فخ الهزيمة أمام مضيفه البشائر بهدفين مقابل هدف لحساب الجولة السابقة، مستهدفا أيضا استعادة اتزانه وتحسين مركزه في سلم جدول الترتيب العام لفرق مسابقة الدوري.

حيث يحتل حاليا المركز الثالث عشر وما قبل الأخير برصيد خمس نقاط جمعها من تسع مباريات حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين وخسر ست مباريات وتكفل خط هجومه بتسجيل ثلاث أهداف واستقبل خط دفاعه احدي عشرة هدفا.

اهداف مباراة الاتحاد ضد السيب

ويتطلع فريق نادي الاتحاد لكرة القدم غداً لتحقيق انتصاره الثاني في مسابقة الدوري هذا الموسم على حساب ضيفه فريق نادي السيب لكرة القدم حامل اللقب طمعا في الوصول للنقطة الثامنة والابتعاد تدريجيا عن شبح دائرة منطقة الهبوط التي يرزح تحت وطأتها حاليا، ولكنه يعي جيدا أن المهمة لن تكون سهلة أمام حامل اللقب العتيد.

ويصطدم فريق نادي الاتحاد لكرة القدم بقيادة مدربه الوطني أحمد بن سالم بيت سعيد بجملة من الأرقام السلبية حيث إنه يعد أضعف خط هجوم على الإطلاق في مسابقة الدوري هذا الموسم مكتفيا بإحراز ثلاث أهداف في تسع مباريات، كما يعد أكثر فرق الدوري خسارة هذا الموسم مناصفة مع نادي البشائر برصيد ست مباريات خسرها من أصل تسع مباريات ممكنة، عطفا على اعتباره ثاني أضعف خط دفاع في المسابقة مناصفة مع ناديي العروبة والنصر برصيد احدي عشرة هدفا سكنت مرماه في تسع مباريات.

نتيجة مباراة السيب والاتحاد

من جانبه يدخل فريق نادي السيب لكرة القدم حامل اللقب حسابات المواجهة بطموحات تحقيق فوزه الرابع في مسابقة الدوري هذا الموسم متسلحا بمعنويات فوزه على العروبة بهدفين نظيفين لحساب الجولة التاسعة التي سبقت توقف الدوري خلال الأسبوعين المنصرمين.

ويدخل فريق نادي السيب لكرة القدم مباراة فريق نادي الاتحاد لكرة القدم وهو يحتل المركز السادس برصيد اثني عشرة نقطة جمعها من سبع مباريات حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراة واحدة أمام ظفار بهدف دون رد لحساب الجولة الرابعة من المسابقة، وانبرى خط هجوم الفريق لتسجيل ٩ أهداف واستقبل خط دفاعه اربع أهداف في سبع مباريات.

ملخص مباراة الاتحاد والسيب

ويملك فريق نادي السيب لكرة القدم مباراتين مؤجلتين في رصيده أمام بهلا وصحار قد تكونان كفيلتين بتقدم الفريق في مراكز سلم جدول الترتيب العام لفرق الدوري، والذي في حال حقق الفوز على حساب مضيفه فريق نادي الاتحاد لكرة القدم سوف يصل إلى النقطة رقم خمسة عشر ويزاحم فرق مقدمة جدول الترتيب.

ويتسلح فريق نادي السيب لكرة القدم بقيادة مدربه الوطني المخضرم رشيد جابر اليافعي بقوة خط هجومه الذي يعتبر ثاني أقوى خط هجوم في مسابقة الدوري هذا الموسم برصيد تسع أهداف، كما يتسلح بجودة وتنظيم خط دفاعه الباسل الذي يعتبر ثالث أقوى خط دفاع في مسابقة الدوري هذا الموسم حيث استقبل مرماه اربع أهداف فقط.

يوتيوب اهداف مباراة الاتحاد والسيب