اهداف مباراة الاردن واسبانيا 1/3 الدولية الودية نتيجة أهداف مباراة الأردن وأسبانيا 3-1 بصوت الخلايله الأردني

اهداف مباراة الاردن واسبانيا 1/3 الدولية الودية نتيجة أهداف مباراة الأردن وأسبانيا 3-1 بصوت الخلايله الأردني، استقبل اليوم استاد عمان الدولي تحت درجة حرارة 17°C اهداف مباراة الاردن واسبانيا من ضمن المباريات الدولية الودية للمنتخبات وأذيعت ملخص نتيجة أهداف مباراة الاردن واسبانيا على قنوات Jordan Sport HD بصوت المعلق الرياضي أحمد الخلايله في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

أهداف مباراة الأردن وإسبانيا 1-3 اليوم live من خلال مواقع عديدة متخصصة في بث مباراة الاردن واسبانيا وتقديم أهم المباريات في شتى أنحاء العالم، ويتجمع معظم محبين كرة القدم أمام شاشات التلفزيون وفى الأستاد لمتابعة و اهداف مباراة الاردن واسبانيا 3/1، وتولى المعلق أحمد الخلايله الاردني مهمة التعليق نتيجة اهداف مباراة اسبانيا والاردن 3-1 .

اهداف مباراة الأردن وأسبانيا الودية اليوم 3-1

استقبل منتخب الأردن نظيره المنتخب الأسبانيا اليوم الخميس 17/11/2022 على ستاد "ملعب عمان الدولي"، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن والسعودية، في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر .

جدير بالذكر أن المنتخب الأسباني يتواجد في المجموعة السادسة في كأس العالم حيث تضم مجموعته ألمانيا واليابان وكوستاريكا، بالرغم أن منتخب الأردن لم يتأهل لكأس العالم إلا أنه تعتبر هذه المباراة الودية مباراة مهمة له للقاء أحد المنتخبات الكبيرة واكتساب المزيد من الخبرة للمشاركة في البطولات القارية القادمة.

نتيجة اهداف مباراة الأردن وأسبانيا 3/1 يوتيوب الودية اليوم

أعلنت قناة الأردن الرياضية Jordan Sport HD و قناة بي إن سبورت beIN SPORT1 عن نقل مباراة الأردن وأسبانيا الودية اليوم الخميس 17 نوفمبر استعداداً لكأس العالم 2022.

ملخص اهداف الاردن ضد اسبانيا 3-1

من ناحيته عبر مدرب المنتخب الإسباني "لويس أنريكي"، عن سعادته الكبيرة بحفاوة الاستقبال التي حظي بها وفد بلاده لحظة وصوله إلى الأردن، وتابع أنريكي في المؤتمر الصحفي الذي عقد الأربعاء قبل مواجهة الأردن ودياً غداً الخميس: "نتطلع للاستمتاع في مباراة الأردن وأسبانيا مباشر ، وسعيد أن نجوم الليجا الإسبانية معروفون لديكم".

وابان "حول تشكيلة مباراة الغد، فالـ 23 لاعباً جميعهم نجوم، وليس الـ 11 لاعباً فقط الذين سيدخلون التشكيلة الرئيسة"، واضاف "صرحتً مؤخراً بأنني أفضل مدرب في العالم، وكانت هي عبارة عن مزحة خرجت عن سياقها، وذهب البعض بنعتي بالمدرب المغرور، وأنا لست كذلك على الإطلاق".

وأستطرد: "أهدافنا في كأس العالم، هي ذات أهداف كافة المنتخبات ذات التصنيف المتقدم دولياً، نسعى لتصدر مجموعتنا والفوز في 7 مباريات وهي التي تفصلنا عن لقب المونديال"، واضاف: "ليست لدي أي معلومات حول مباراة الأردن وأسبانيا بث مباشر ، ولا أعرف من الذي دعا الآخر ليخوض المباراة غداً أمام الأردن، وعندما وضعوني في صورة الأمر قلت لهم حسناً لا مانع من لعب المباراة".

نتيجة أهداف مباراة الاردن واسبانيا 3/1

ولوح أنريكي إلى أن مواجهة الأردن مهمة وقد شاهدته عندما لعب ودياً أمام كوسوفو التي كانت ضمن مجموعتنا حيث فازوا بهدفين نظيفين وهو ذات الفوز الذي حققناه على كوسوفو.

ووضح: "أعرف تماماً أن منتخب الأردن ضد اسبانيا سيلعب بحماس، لذلك سنلعب لقاء الغد بكل جدية"، وذكر ، "الاردن ضد اسبانيا" رصدت منتخب الأردن أمام كوسوفو، ولديهم لاعبين جيدين لكن من مباراة واحدة لا أستطيع الاعتقاد من يستطيع من لاعبي الأردن الاحتراف في الدوري الإسباني".

مشاهدة مباراة الأردن وأسبانيا الودية، يلتقي منتخب الأردن و منتخب أسبانيا في مباراة ودية في إطار استعداد المنتخب الأسباني للمشاركة في كأس العالم 2022 الذي سينطلق الأسبوع المقبل، وتأتي هذه آخر مباراة ودية يخوضها المنتخب الأسباني قبل بدء مشواره في مونديال قطر 2022، ويسعى مدرب أسبانيا تعزيز نقاط القوة لدى الفريق الأول الذي سيلتقي منتخب الأردن اليوم .

ازدادت مؤشرات البحث بعد تحديد موعد مباراة الأردن وأسبانيا الودية عن القنوات التي ستنقل اللقاء المرتقب نتعرف معكم أعزائنا خلال هذا المقال على القنوات الناقلة لمباراة الأردن وأسبانيا اليوم الخميس 17 نوفمبر 2022.

أهداف مباراة الاردن واسبانيا 1-3

وتابع: "حدثت خلافات بيني وبين ميسي، وتم حلها، وميسي بالنسبة لي أفضل لاعب في التاريخ"، وحول إصابة موراتا، أجاب أنريكي: "المنتخب لن يغير طريقة لعبه بناء على غياب مهاجم ، لدينا دكة البدلاء ، موراتا لاعب مميز، وسيكون هذا سخيفا أن نغير طريقة اللعب من أجل إصابة لاعب، ويوم غد هناك لقاء ودي ولا أريد المغامرة بأي لاعب مصاب".

ووضح: "أتمنى أن يلعب أنسو فاتي مباراة الغد كاملة، وموضوع الإصابات شيء طبيعي ولا يقلقنا"، وختم: "أنا لا أحب الأسئلة التي تستسفر من لاعب عن المدرب الأفضل، فهو سيختار المدرب الذي يدربه في الوقت الحالي ولن يقول إن المدرب الأفضل هو مدرب آخر".

اهداف مباراة الاردن واسبانيا 3-1 يوتيوب

وعلى الجانب الاخر، أكد مدرب المنتخب الاردني العراقي عدنان حمد ، أن مباراة الاردن واسبانيا المقرر إقامتها اليوم الخميس، على ستاد عمان الدولي، مباراة الاردن واسبانيا تعد أمرًا مهمًا لفريق كرة القدم الوطني، وتابع حمد، في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الأربعاء: "نسعى للخروج بأكبر فائدة أمام فريق يعد من أفضل الفرق على مستوى العالم وفي طريقه للمونديال، وهو مرشح للمنافسة على اللقب".

وأكمل: "المواجهة ستعطي لاعبي الأردن الثقة، وهي ضمن أهدافنا للتحضير لتصفيات كأس العالم ونهائيات آسيا 2024"، وأوضح: "نتمنى أن يخرج منتخب إسبانيا من المباراة دون أي إصابات، سنلعب بشرف، ونشعر بهذه الأمور وتحدثنا مع اللاعبين، سنلعب مباراة نظيفة ونقبل بأي وضع بالنسبة لنتيجة المباراة".

وتابع: "اللاعبون على أتم الجاهزية وهم بشوق كبير لخوض المواجهة، وسبق أن لعب الأردن أمام إسبانيا في كأس العالم للشباب 2007، وبعد سنوات طويلة سيتجدد اللقاء على صعيد فئة الرجال"، وأشار حمد إلى أن المنتخب الأردن يخطط للعودة إلى الواجهة بعدما كان يحتل المركز الأول على مستوى عرب آسيا، وكذلك يتطلع لتحسين موقعه على التصنيف الدولي وقد بدأنا بالعودة إلى ما نريد في الفترة الماضية.

وركز حمد على أن: "منتخب الأردن سيجتهد في سبيل التأهل لكأس العالم في النسخة المقبلة، واليوم بداية التفكير لتحقيق هذا الحلم في الوصول إلى المونديال"، وأستطرد : "لم نستدع أمين الشناينة للتشكيلة وهو هداف الدوري، ولم نستدعيه باعتباره سيشارك مع منتخب الشباب في نهائيات آسيا، وكذلك بالنسبة لمهند أبو طه".

من طرفه ، اكد قائد منتخب الأردن أنس بني ياسين: "لعبت في مباراة 2007، وأتشرف أن أتواجد من جديد للعب الاردن أمام إسبانيا على صعيد الفريق الأول، وهذا وسام وشرف على صدري وأفتخر في خوض المباراتين في كل مكان"، ونوه بني ياسين إلى أن لاعبي منتخب الأردن متحمسون للظهور أمام بطل العالم 2010، وتقديم كل ما لديهم لتحقيق النتيحة المأمولة.

اهداف الاردن ضد اسبانيا 3-1

يبحث منتخب الأردن ضد اسبانيا عن تقديم أداء مبهر وتاريخي في المواجهة المنتظرة التي تجمعه مع ضيفه الإسباني، في تمام السابعة مساء غد الخميس بتوقيت الأردن، على ستاد عمان الدولي، ومن المرتقب أن يعتمد على مجموعة من عناصر الشباب والخبرة في مواجهة الماتادور الإسباني اليوم.

  • حراسة المرمى : عبد الله الفاخوري
  • الدفاع : إحسان حداد , ديارا , يزن العرب , محمد أبو حشيش
  • الوسط : محمود مرضي , نور الروابدة , عبيدة السمارنة , إبراهيم سعادة
  • الهجوم : موسى التعمري , يزن النعيمات

جدير بالذكر أن منتخب أسبانيا يخوض مباراة الاردن اليوم وهو في المجموعة التي تضم منتخبات ألمانيا وكوستاريكا واليابان, وستكون المواجهة الأولى ضد منتخب كوستاريكا يوم الأربعاء المقبل.