أهداف مباراة البحرين وصربيا 0-5 ملخص نتيجة مباراة صربيا والبحرين في المباراة الودية

أهداف مباراة البحرين وصربيا وفي هذا لامقال سنعرض لكم ، تفاصيل وموعد مباراة البحرين وصربيا ؛ الودية دولية مبارة تحضيرية غير رسمية ، حيث يستضيف المنتخب البحريني الاول لكرة القدم المنتخب الصربي ، بث مباشر مباراة صربيا ضد البحرين اليوم في لقاء ودي .

يستضيف استاد خليفة بن محمد في البحرين مباراة مهمة ومن العيار الثقيل بين منتخب البحرين ومنتخب صربيا، حيث يستعد منتخب صربيا للمشاركة في مونديال قطر، والذي سيقام ابتداءً من 20 نوفمبر، كما يستعد منتخب البحرين للمشاركة في كأس الخليج والذي سوف يقام في مطلع عام 2023. تعرف على أهم 5 تحليلات للمباراة.

نتيجة مباراة البحرين وصربيا

مجموعة صربيا في المونديال ، تبدو مهمة المنتخب الصربي صعبة في كأس العالم بسبب وقوعه في مجموعة نارية تضم كل من البرازيل والكاميرون ومنتخب سويسرا. يمتلك منتخب صربيا أملًا ضئيلًا للتأهل إلى الدور الثاني.

بسبب قوة المنتخب البرازيلي الاول لكرة القدم والمنتخب السويسري وايضا المنتخب الكاميروني، لذلك يأمل المنتخب الصربي من مباراة البحرين التأقلم مع درجات الحرارة، لأن صربيا ستلعب في قطر في درجة حرارة مشابهة لدرجة حرارة البحرين.

أهداف مباراة صربيا والبحرين

ستقام مباراة البحرين وصربيا في تاريخ 18 نوفمبر عام 2022، والذي يصادف يوم الجمعة الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة. من المتوقع أن يشارك المنتخب الصربي بجميع لاعبيه الاحتياط، والهدف من إشراك لاعبي الاحتياط هو تجهيزهم بأحسن صورة كي يشاركوا في المباريات القادمة للمنتخب الصربي في مونديال قطر.

في الجانب الآخر من المتوقع أن يشارك المنتخب البحريني الاول لكرة القدم بجميع عناصره الأساسية، ويعمل المنتخب البحريني الاول لكرة القدم على أن يظهر بصورة جيدة أمام متابعيه ومحبيه في كافة ربوع المملكة وخارجها .

أهداف مباراة البحرين ضد صربيا

ومن هنا فقد أعلن مدرب المنتخب البحريني الاول لكرة القدم عن قائمة تضم جميع اللاعبين الذين سوف يشاركون في المباراة الودية ضد المنتخب الصربي وهم: وليد الحيام و عبد الوهاب المالود و أمين حسن سيد محمد جعفر و راشد الحوطي و وإبراهيم لطف الله و علي حرم و حمد شمسان و سيد رضا عيسى و سيد هاشم عيسى و محمد مرهون و كميل الأسود و جاسم الشيخ .

بينما يتواجد معهم أيضا كل من علي العنزي و على مدن و أحمد بوغمار و مهدي حميدان و محمد عادل و سيد ضياء سعيد و عبد الله يوسف و مهدي عبداللطيف و عمار محمد و إبراهيم الختال.

أهداف مباراة المنتخب البحريني وصربيا

قائمة المنتخب الصربي المشاركة في ودية البحرين ، حيث قد أعلن دراجان سترويكوفيتش عن قائمة لاعبي منتخب صربيا المشاركين في ودية البحرين وهم ، في حراس المرمى: بريدراج راجكوفيتش و ماركو دميتروفيتش و فانيا سافيتش.

في خط الدفاع: ستيفان ميتروفيتش و نيكولا ميلينكوفيتش و ستراهينيا بافلوفيتش ، في خط الوسط: نيميانا جوديل و ساسا لوكيتش و داركو لازوفيتش و ماركو جروجيتش ، أخيرًا في خط الهجوم يوجد كل من: دوشان تاديتش و ألكسندر ميتروفيتش و لوكا يوفيتش و نيمانيا رادونيتش و دوشان فلاهوفيتش و فيليب ديوريتشيتش.

ملخص مباراة منتخب البحرين ومنتخب صربيا

تفاصيل وموعد مباراة البحرين وصربيا؛ بتاريخ 2022-11-18 في دوري مباريات ودية دولية؛ مباراة البحرين وصربيا هي مباراة ودية في الظاهر وبطولية في المضمون، حيث يسعى المنتخب البحريني الاول لكرة القدم إلى تحصيل نتيجة إيجابية أمام منتخب كبير كالمنتخب الصربي، ومن الجانب الآخر يسعى المنتخب الصربي إلى تجهيز اللاعبين من خلال هذه المباراة الودية وتدريبهم على الاعتياد على درجات الحرارة في منطقة الخليج العربي.

يوتيوب أهداف مباراة البحرين وصربيا مباشر