مشاهدة اهداف مباراة البرازيل وسويسرا على قناة بي ان سبورت المفتوحة

مباراة البرازيل وسويسرا بث مباشر كأس العالم، والقنوات الناقلة المفتوحة اليوم الاثنين 28-11- ... بطاقة مباراة البرازيل vs سويسرا كأس العالم.

لن يواجه نيمار سويسرا في كأس العالم يوم الإثنين.

فقط ريتشارليسون. وفينيسيوس جونيور. ورافينها. ورودريجو. وجميع الخيارات المتبقية مليئة بالنجوم في تشكيلة برازيلية عميقة وموهوبة تفتقر إلى أشهر لاعبيها.

قال مراد ياكين مدرب سويسرا يوم الأحد البرازيل وسويسرا واصفًا لاعبي منتخب البرازيل "كل واحد منهم لديه مهارات فائقة البرازيل وسويسرا حتى قلب الدفاع وحارس المرمى".
هم هنا للحصول على اللقب. هذا تقريبا أمر لا بد منه بالنسبة لهم ". من المرجح أن تُبقي إصابة نيمار في الكاحل البرازيل وسويسرا التي تعرض لها في الفوز 2-0 على صربيا التي تواجه صعوبة في التدخل يوم الخميس البرازيل وسويسرا البرازيل المصنف 10 خارج الملاعب لبقية مباريات المجموعة السابعة.

كانت الأضواء مشرقة بالفعل على ريشارليسون المصنف 9 بعد تسديدة نجمية من ركلة مقصية لهدفه الثاني ضد الصرب.

لقد قدر ياكين بالتأكيد ما قد يكون اللحظة الفردية البارزة في الأسبوع الأول في قطر.

وقال في تعليقات مترجمة من الألمانية: "بالتأكيد البرازيل وسويسرا لهذا السبب نحن نحب كرة القدم البرازيل وسويسرا ولماذا نشاهدها البرازيل وسويسرا ونرى مثل هذه الأهداف".

وتحدث تيتي مدرب البرازيل عن الطرق المختلفة لتسجيل الأهداف لفريقه بدون نيمار.

وقال: "ربما سنرى خدعة أو مراوغة من فييني البرازيل وسويسرا وربما سنرى الإبداع عند إنهاء مسرحية من ريتشارليسون أو رأسية من بيدرو".

قال تيتي "سيأتي هذا لأن لديهم هذا الإبداع". "إنه لأمر مثير للإعجاب كيف يمكن أن يكونوا هادئين للقيام بالأشياء حتى تحت كل هذا الضغط." ومع ذلك البرازيل وسويسرا عرفت سويسرا كيف توقف هجوم البرازيل عندما كان نيمار يلعب في كأس العالم 2018 البرازيل وسويسرا والتي افتتحت بها الفرق باللعب بالتعادل 1-1.

وقال ماركينيوس البرازيل وسويسرا الذي أصبح الآن لاعبًا أساسيًا في قلب الدفاع الذي شاهد قرعة 2018 من مقاعد البدلاء في روسيا: "من الصعب جدًا الفوز عليهم".

كما وجدت بعض أفضل المنتخبات في أوروبا صعوبة في مواجهة السويسريين في الأشهر الـ 18 الماضية.

فازت سويسرا على البرتغال وإسبانيا في دوري الأمم هذا العام. في العام الماضي البرازيل وسويسرا تخلصت سويسرا من بطلة العالم فرنسا في بطولة أوروبا وتقدمت إلى قطر بفوزها على إيطاليا الفائزة ببطولة أوروبا 2020 في مجموعتها المؤهلة لكأس العالم.

وقال المهاجم شيردان شاكيري البرازيل وسويسرا الذي يشارك في نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة البرازيل وسويسرا وهو رقم قياسي سويسري: "لقد واجهتنا فرق رائعة وتمكنا من التسجيل". "إذا سجلنا هدفًا أعتقد أنه يمكننا تغيير اللعبة تمامًا." وضع شاكيري التمريرة لبريل إمبولو ليسجل الهدف الوحيد في الفوز 1-0 على الكاميرون الذي افتتح المجموعة يوم الخميس. فعل السويسريون ما يكفي للحصول على النقاط الثلاث ضد أضعف خصم متوقع.

يجب على البرازيل المصنفة أن تُجري تغييرًا قسريًا ثانيًا مع إدير ميليتاو أو داني ألفيس متاحًا ليحل محل دانيلو البرازيل وسويسرا الذي أصيب مثل نيمار ضد صربيا.

قال تيتي إنه قرر تشكيلته لكنه لن يشاركها قبل مساء الاثنين. صربيا تواجه الكاميرون في وقت سابق اليوم.

ستغيب سويسرا عن نوح أوكافور البرازيل وسويسرا مهاجم سالزبورغ الذي كان خيارًا مفضلاً سريعًا من مقاعد البدلاء في وقت متأخر من المباريات.

إنضم لقناتنا على تيليجرام