ملحص اهداف مباراة الترجي والبنزرتي 0/1 نتيجة مباراة البنزرتي ضد الترجي اليوم في الرابطة التونسية

اهداف مباراة الترجي والبنزرتي اليوم حيث نلتقي بعد قليل بمباراة قوية يسعي فيها الطرفين للخروج بالعلامة الكاملة ، والان نقدم لكم ملخص مباراة البنزرتي ضد الترجي اليوم في منافسات الرابطة التونسية ، والتي انتهت منذ دقائق بفوز الترجي بهدف من دون رد .

تفتتح اليوم مباريات الجولة الخامسة للدوري التونسي الممتاز لكرة القدم ، اليوم الأربعاء، بمواجهة صعبة تجمع فريق نادي البنزرتي وفريق نادي الترجي، على ملعب بنزرت ، وتعتبر هذه المباراة الأولى لحامل اللقب فريق نادي الترجي الرياضي التونسي خارج دياره هذا الموسم، .

والذي يبحث خلالها عن تحقيق الفوز الثاني في منافسات البطولة بعد انتصاره في الجولة الماضية بصعوبة على ضيفه فريق نادي هلال الشابة بهدفين لهدف.. كما تنقص فريق باب سويقة 3 مقابلات تم تأجيلها لما بعد مونديال قطر.

اهداف مباراة الترجي ضد البنزرتي

ومن ناحية المقابل، يعاني فريق نادي البنزرتي بعد أن شهد في الأيام الأخيرة انسحاب المدرب، كريم التواتي، وتم تعويضه مؤقتًا بالمدرب نجم الدين أمية، بعد رفض الجماهير عودة المدرب سفيان الحيدوسي، ما يعني أن الفريق سيكون تحت ضغوط كبيرة، وخصوصًا ضغط النتيجة باعتبار أن الفريق لم يعرف إلى حد الآن طعم الانتصار، وفي رصيده نقطتين فقط جعلته يتواجد في المركز قبل الأخير في مجموعته.

وعلي حسب المران الأخيرة للترجي فإن المدرب نبيل معلول من المنتظر أن يعول على التشكيلة التالية: صدقي الدبشي - معتز زدام - محمد أمين بن حميدة –محمد أمين توقاي - ياسين مرياح - فوسيني كوليبالي - غيلان الشعلالي - محمد علي بن رمضان - محمد أبو زريق شرارة - حمدو الهوني - محمد علي بن حمودة.

ملخص مباراة الترجي والنادي البنزرتي

وايضا لحساب نفس المجموعة، تدور مباراة مهمة تجمع بين النجم الساحلي والملعب التونسي، اليوم الأربعاء ، ويتطلع فريق جوهرة الساحل، الذي حقق انطلاقة موفقة بانتصارين متتالين وتصدر المجموعة الأولى برصيد ست نقاط.

إلى مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية بانتصار ثالث يؤكد من خلاله مراهنته على لقب الدوري، بقيادة المدرب الكبير محمد المكشر ، ولن تكون مهمة النجم الساحلي سهلة أمام الملعب التونسي، الذي كان انتصر في الجولة الافتتاحية على أمل حمام سوسة، وتعادل في مباراته الثانية أمام هلال الشابة بملعب النيفر.

اهداف مباراة البنزرتي والترجي

وفي ثالث لقاءات يستقبل هلال الشابة، غدًا الأربعاء، فريق أمل حمام سوسة، وكلاهما مطالب بمحاولة العودة لأجواء المنافسة.. إذحقق هلال الشابة انتصارًا وحيدًا وخسر في مناسبتين وتعادل في الجولة الماضية امام الملعب التونسي، وهو مطالب بتحقيق الفوز، شأن أمل حمام سوسة الذي ما يزال بدوره يلهث وراء أول انتصار.. إذ خسر في مناسبتين وتعادل في مقابلتين.

يوتيوب اهداف مباراة الترجي ضد البنزرتي