أهداف مباراة الجزائر وسوريا اليوم 0/1 ملخص نتيجة مباراة المنتخب السوري والجزائر اليوم في المباراة الودية

أهداف مباراة الجزائر وسوريا بث مباشر ، في مباراة غير رسمية استعداد للمواجهات الرسمية في البطولات التي يشارك فيها الطرفين ، اليوم مباراة المنتخب السوري والجزائر اليوم في المباراة الودية ، فاز المنتخب الجزائري بهدف لحسام الدين المرزيق في الدقيقة 72 دون رد .

شاهدة مباراة الجزائر وسوريا ، حيث قد أعلن المدير الفني للمنتخب السوري لكرة القدم ، حسام السيد ، عن قائمة أولية للاعبين المحليين الذين سوف يشاركون في معسكر تدريبي داخلي في دمشق بين 26 من الشهر الجاري وموعد مغادرتهم إلى دبي.

أهداف مباراة الجزائر ضد سوريا

شاهدة مباراة الجزائر وسوريا ، سوف يجري ذلك قبل المعسكر الخارجي حيث سيلعب نسور قاسيون مباراتين وديتين العام المقبل يوم تلتاشر نوفمبر ضد المنتخب الجزائري المحلي ويوم 17 من نفس الشهر ضد الفريق البيلاروسي.

شاهدة مباراة الجزائر وسوريا ، فقًا لرؤية الفريق الفني للفريق ، فإن القائمة النهائية للمعسكرات الخارجية في دبي ستشمل الرياضيين المحترفين من الخارج والرياضيين من الفريق الأولمبي.

وتشمل القائمة أحمد مدنية ، شاهر الشاكر ، عبداللطيف ناثان ، يوسف محمد ، عبد الرزاق محمد ، عبد الله جانيات ، معتصم شوبهان ، يوسف الحموي ، كرم عمران ، زكريا حنان ، حمزة الكردي ، أحمد الشمري ، ضياء الحق. محمد ، سوبي شوفان ، أحمد الأشقر ، محمد كرمة ، عبد القادر عدي ، خليل إبراهيم ، مصطفى جنيد ، كامل كواي ، مصطفى شيخ يوسف ، أحمد القاسي ، عبد الإله حفيان ، أيمن عقيل ، علاء الدندري ، محمود البر ، علي بشماني.

أهداف لعبة الجزائر وسوريا

شاهدة مباراة الجزائر وسوريا ، يحرص مدرب المنتخب السوري الافتتاحي حسام السعيد على تهنئة المنتخب السوري الأولمبي بعد فوزه على المنتخب السعودي ، متمنياً أن يواصل التتويج بالبطولات والألقاب.

قال السيد في مؤتمر صحفي يوم الاثنين ، وتابع خلال الفترة الماضية عشنا خيبات أمل كثيرة ، وهذا ترك العشاق منهكين ومرهقين ، وتركهم في حالة من الكفر ، حيث فقدوا الأمل في تحقيق نتائج إيجابية.

وتابعخطرت لي فكرة تجديد التشكيلة قبل المشاركة في مسابقة الأردن الدولية ، لكن الدوري السوري أجبرني على الاستمرار مع أكثر اللاعبين خبرة واستعدادا ،وربما توقيت الدورة ليست مناسبة ، لكن تم تأكيد المشاركة لصالحها.

ملخص مباراة سوريا ضد الجزائر

شاهدة مباراة الجزائر وسوريا، بعد بطولة الأردن ، أصبحت أكثر اقتناعًا بضرورة ضخ دماء جديدة في المنتخب الوطني. لا ،لكن الرغبة والعاطفة والرضا لم تعد كما هي ، مما يشير إلى الحاجة إلى التغيير.

حاليًا ، نحتاج إلى لاعبين بمتوسط ​​عمر 25 عامًا. قوة الفريق هي بلا شك لاعبين أوروبيين محليين ومحترفين من عمر معين ، مع بعض عناصر الفريق الأولمبي. كان لديهم خبرة سابقة في نفس الظروف الحالية.

ويضيف السيد بمباركة اتحاد الكرة وكفريق وليس كجهاز فني يجب أن نتحلى بالصبر مع النتائج ، وتابع الأمر يحتاج إلى تحديث ولا نريد أن نصل إلى النقطة التي يشعر فيها اللاعب أن المنتخب الوطني هو باب مفتوح له. نريد لاعبين يتمتعون بالدافع والتصميم.

لقد واجهنا الجزائر وبيلاروسيا مرتين ولدينا مباراة ضد فنزويلا في 20 من الشهر الجاري. هناك إجراءات من جانب اتحاد كرة القدم تتعلق تقنيًا بالمباراة ، وسيستمر اللقاء. أتمنى ذلك ، وهكذا ، بالإضافة إلى المباراتين ضد المنتخب العماني الشهر المقبل ، فقد أثبتوا ثلاث مباريات هذا الشهر.

يوتيوب أهداف مباراة منتخب الجزائر وسوريا