اهداف مباراة الرجاء والشباب السالمي 4-1 ملخص نتيجة مباراة الشباب ضد الرجاء اليوم في الدوري المغربي

اهداف مباراة الشباب السالمي والرجاء ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز ، ملخص مباراة الرجاء ضد الشباب السوالم اليوم في الدوري المغربي لكرة القدم ، انتهت المباراة بفوز الرجاء باربهة اهداف مقابل هدف .

قال هشام علوش، حارس مرمى فريق نادي شباب السوالم المغربي، إن فريقه تنتظره مباراة صعبة أمام فريق نادي الرجاء، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز ، وأوضح علوش، في تصريح لراديو مارس مساء الخميس نعرف أن المواجهة لن تكون سهلة لأننا سنواجه فريقا كبيرا، ويمتلك لاعبين بإمكانيات عالية، لذلك سوف تكون المباراة صعبة .

اهداف مباراة الرجاء ضد الشباب السالمي

وتابع أن هذه المباراة ستكون كباقي المباريات، ولا تختلف عن المواجهات الأخرى ، وأكمل نعرف أن المباراة تتطلب مجهودا كبيرا منا، لذلك لن ندخر أي شيء من أجل تسجيل نتيجة إيجابية .

واختتم تصريحاته قائل سوف نواجه فريق نادي الرجاء بهدف التعادل أو الفوز، خصوصا مع المجهود الذي يقوم به الجهاز الفني، والمسؤولين ورغبتنا في تسلق المراكز ، ويحتل فريق نادي شباب السوالم المركز الرابع في ترتيب فرق الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم، برصيد 12 نقطة، فيما يحتل فريق نادي الرجاء المركز التاسع برصيد 9 نقاط.

نتيجة مباراة الرجاء والشباب السوالم

أكد مصدر بنادي فريق نادي الرجاء أن منذر الكبير مدرب الفريق، سيثبت سفيان بنجديدة في الهحوم، على أن يعتمد عليه كأساسي في مباراة فريق نادي شباب السوالم، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 8 بالدوري المغربي ، وأضاف المصدر، في تصريح خاص صحيفة الوسط، أن الجابوني أكسيل مايي لن يدخل في التشكيل الرسمي لمنذر الكبير.

مؤكدا أنه يفضل في الفترة الحالية بنجديدة ، وكان مدرب فريق نادي الرجاء قد اتخذ قرارا جريئا عندما أجلس مايي على دكة البدلاء في المباراة السابقة أمام الفتح، واعتمد على بنجديدة الذي قدم أداءا جيدا وساهم في الفوز الثمين بهدف من دون رد .

ملخص مباراة الرجاء والشباب السالمي

وكان مايي قد تلقى انتقادات كثيرة لعدم تسجيله أي هدف، رغم أن مندر الكبير اعتمد عليه منذ بداية الموسم كأساسي ، ونفى مدرب فريق نادي الرجاء، في تصريحات إعلامية، نيته في التخلي عن مايي في الميركاتو الشتوي، مؤكدا أن هذا الموضوع سابق لأوانه، وأن الوقت لا يسمح بتقييم مستوى اللاعبين.

كشفت مصادر مطلعة جنبات ملعب البشير بمدينة المحمدية، ستشهد، غدا السبت، إنزلا أمنيا مكثفا لتأمين مباراة فريق نادي شباب السوالم وفريق نادي الرجاء البيضاوي.

اهداف مباراة الشباب السوالم والرجاء

ووفق المعطيات المتوفرة لدى موقع «كازا 24» فإن تعليمات أمنية مشددة جرى إعطاؤها، من أجل وضع خطة أمنية محكمة لتأمين المباراة، التي من المنتظر أن تشهد إقبالا جماهريا كبيرا ، يشار إلى أن المباراة المذكورة، تدخل ضمن الجولة الرابعة من البطولة الوطنية الاحرافية.

يوتيوب اهداف مباراة الرجاء والشباب السوالم