ملخص نتيجة مباراة الزمالك والجزيرة لتحديد المركز الثالث من دوري المرتبط لكرة السلة رجال

ملخص نتيجة مباراة الزمالك والجزيرة لتحديد المركز الثالث من دوري المرتبط لكرة السلة رجال ، حيث قد توج الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الجزيرة بقيادة مديره الفني محمد الكرداني، بالميدالية البرونزية، خلال مشاركته في منافسات دوري المرتبط، للموسم الحالي 2022-2023.

وجاء الجزيرة في المركز الثالث بعد التفوق على الزمالك في مبارايات تحديد صاحب الميدالية البرونزية ، وقد حقق الجزيرة الفوز على الزمالك على مستوى فريق الناشئين ذهابا بنتيجة 61-32، وخسر مباراة الإياب التي أقيمت اليوم بنتيجة 44-58.

وعلى مستوى الرجال فاز الجزيرة في مباراة الذهاب التي أقيمت الثلاثاء الماضي بنتيجة 77-63، قبل أن يخسر في مباراة العودة أمام الفارس الأبيض والذي يقوده فنيًا أحمد مرعي مساء اليوم بنتيجة 70-80، ليحصد الجزيرة المركز الثالث والميدالية البرونزية، بأفضلية النقاط المسجلة.

تغلب فريق نادي الجزيرة لكرة السلة رجال على نظيره فريق نادي الزمالك لكرة السلة بنتيجة 63/77 فى ذهاب نهائي دوري مرتبط السلة على المركزين الثالث والرابع والذى يقام بصالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر. كان فريق مرتبط فريق نادي الجزيرة لكرة السلة تغلب على سلة فريق نادي الزمالك لكرة السلة أيضا بنتيجة 32/61.

مشاهدة مباراة الزمالك والجزيرة لكرة السلة

ومن هنا فقد التقي فريق سلة النادي الأهلى مع الاتحاد السكندرى فى نهائي البطولة لحسم الفريق الأقرب للتتويج، وتانتهت بفوز الاتحاد السكندري في مباراة الذهاب ، ومن المقرر فمن المقرر ان تقام مباريات الإياب اليوم الخميس لتحديد بطل النسخة الحالية من البطولة .

حيث يلتقى فى السابعة والنصف من مساء اليوم فريق كرة سلة الأهلى رجال مع نظيره الاتحاد السكندري فى ذهاب نهائي الدورى المرتبط، والذى يقام بالاسكندرية ، وتشهد المباراة قيادة فنية أجنبية حيث يتولى قيادة الأهلى الاسبانى أوجستى بوش بينما يتولى تدريب الاتحاد الألمانى هنريك رودل .

وتولى اوجستى بوش تدريب الاهلى بعد تحقيق عدة بطولات لفريق فريق نادي الزمالك لكرة السلة الذى تولى تدريبه قبل قيادته للاحمر ، بينما تولى رودل تدريب الفريق السكندرى بعد رحيل أحمد مرعى لقيادة فريق نادي الزمالك لكرة السلة .

وحقق بوش عدة بطولات مع الأهلى وصلت إلى 5 بطولات الموسم الماضى آخرها بطولة السوبر ومن قبلها البطولة العربية والمرتبط والكأس والمنطقة.

ومن ناحية المقابل يسعى اليوم مدرب الاتحاد لتحقيق أولى بطولاته مع الفريق السكندرى خاصة وأن هذا هو أول اختبار له مع زعيم الثغر.

يوتيوب مشاهدة مباراة الزمالك والجزيرة كرة السلة