مباراة الأرجنتين والسعودية ظهر اليوم الثلاثاء في كأس العالم

مباراة الأرجنتين والسعودية ظهر اليوم الثلاثاء في كأس العالم

بث مباشر مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022 لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الموافق 22 نوفمبر 2022، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين السعودية والأرجنتين في تمام الساعة 12:00 مساء بتوقيت القاهرة.

وتقام مباراة الأرجنتين والسعودية اليوم في أولى مباريات المجموعة الثالثة والتي تضم كلاً من المكسيك وبولندا.

مشاهدة مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022 بث مباشر
وانطلقت منافسات كأس العالم 2022 أمس الأول الأحد في حدث جلب أنظار الجميع بعد افتتاح مبهر شهده العالم أجمع.

وافتتح المنتخب القطري أمس أول منافسات بطولة كأس العالم، بمواجهة الأكوادور على ملعب البيت الكبير في حضور أكثر من 60 ألف متفرج.

وانتهت المباراة بفوز الأكوادور بهدفين دون رد لتحصد الثلاث النقاط الأولى في المونديال، وسط أداء هزيل من المنتخب القطري صاحب الأرض.

ويسعى المنتخب الأرجنتيني في حصد اللقب تكريماً لقائده الأسطوري ليونيل ميسي، الذي يأمل جميع المشجعين في مشاهدته وهو يحمل الكأس.

فيما يسعى المنتخب السعودي في تحقيق أمال العرب وقارة أسيا في تحقيق نتائج إيجابية خلال المونديال بعد خروجه من دور المجموعات في مونديال روسيا.

بث مباشر مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022
وتقدم «الأسبوع» لمتابعيه خدمة البث المباشر لمباراة الأرجنتين في المجموعة الثالثة بكأس العالم 2022.

تقام المباراة المرتقبة بين عملاق أسيا المنتخب السعودي أمام التانجو المنتخب الأرجنتيني مساء اليوم، الثلاثاء، تحت أنظار جميع عشاق كرة القدم في المباراة المتوقع الخروج منها بالإثارة الكروية.

وتنطلق صافرة لقاء الأرجنتين والسعودية في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة، والواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

وتمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الحقوق الكاملة لبث جميع مباريات كأس العالم، بشكل حصري في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى مجموعة قنوات الكأس.