مشاهدة مباراة السعودية والارجنتين على قناة بي ان سبوت المفتوحة بتقنية HD

ستذاع بمباراة الارجنتين والسعودية على القنوات الفتوحة اليوم مباشرة .. وسيستضيف ملعب مونديال لوسيل مواجهة الارجنتين والسعودية

بيدا المنتخب السعودي اليوم اولى مباريته فى بطولة كاس العالم فيفا قطر 2022 امام احد اعرق المنتخبات العالمية بقيادة اليو ميسي احد اسطاير كرة القدم فى العالم .

ويسعي المنتخب السعوديى بقيادة ريارد الخروج بشكل منتخب ويشرف الكرة العربية امام المنتخب الارجنتيني بقيادة ميسي وتحظى مباراة الأرجنتين والسعودية باهتمام كبير خاصة في ظل الدعم الجماهيري الكبير المتوقع للمنتخب السعودي الشقيق في المباراة.

وسف تقوم قناة بي سبورت اذاعة المباراة على القنوات المفتوحة بسبب اناه قررت اذاعة 22 مباراة من ضمن فعاليات البطولة بكل الوطن العربي تحية الى المنتخب القطرى الذى لم يقدم المستوى المطلوب امام الاكوادور .

وقد صرح المدير الفني للمنتخب السعودي هيرفي رينارد على خطة وتشكيل المنتخب السعودي في مباراته ضد الأرجنتين في مونديال 2022 ، وحسم ريناد الموقف بخصوص مركز الظهير الأيمن ، حيث استقر على إشراكه. سعود عبد الحميد في مركز الظهير الأيمن على حساب زميله بن سلطان الغانم ، بحسب معلومات وردت من معسكر المنتخب السعودي.

وسوف تذاع مباراة السعودية والأرجنتين ، اليوم الثلاثاء ، في مونديال كأس العالم ، حضور عدد من المعلقين المتميزين على قناة بي ان سبورت حيث علق المعلق العماني الشهير خليل البلوشي على المباراة على قناة بي إن سبورتس ، بينما كان يعلق على المباراة عبر قناة الكاس.