مشاهدة مباراة السعودية والمكسيك على قناة الكاس..Saudi Arabia and Mexico match

ما هو تاريخ المكسيك في المباريات السابقة ضد المنتخب السعودي

تدخل المكسيك مباراة اليوم ضد السعودية بهدف وحيد واضح: الفوز. أي نتيجة أخرى ستفشل فيها التري في تجاوز مرحلة المجموعات في كأس العالم للمرة الأولى منذ الأرجنتين في عام 1978 (على الرغم من أنها لم تتأهل لكأس العالم 1982 وتم إبعادها من البطولة في عام 1990).

بالطبع ، سيكون عليهم أيضًا أن يأملوا أن تذهب نتيجة مباراة الأرجنتين ضد بولندا في طريقهم إذا كان لديهم أي فرصة للتقدم إلى الأدوار الإقصائية في كأس العالم قطر 2022.

التعادل مع بولندا ، الذي كان من الممكن أن يكون هزيمة لولا الحارس جيليرمو أوتشوا أنقذ ركلة جزاء روبرت ليفاندوفسكي ، متبوعة بالهزيمة أمام الأرجنتين ، المفضلة لدى العديد من الناس للفوز بالبطولة ، ترك رجال جيراردو مارتينو في أسفل المجموعة الثانية.

نعمة إنقاذ المكسيك هي أنه لم يتمكن أي فريق من الفوز بأول مباراتين وأن آخر مباراته ضد المملكة العربية السعودية ، أضعف فريق في المجموعة على الورق. ويجب أن نشدد على هذه الكلمات - "على الورق" - حيث صدم الجانب الآسيوي الأرجنتينيين في المباراة الافتتاحية بالمجموعة وهم في وضع أفضل للتأهل إلى الأدوار الإقصائية من التري.

اجتماعات المكسيك السابقة مع السعودية
التاريخ ، على الأقل ، إلى جانب المكسيك. لم يخسر الأمريكيون الشماليون أبدًا أمام المملكة العربية السعودية في خمسة اجتماعات سابقة. من قبيل الصدفة ، حدث كل منهما خلال فترة خمس سنوات من منتصف إلى أواخر التسعينيات ، وثلاثة في كأس القارات التي تم حلها الآن ، والتي خاضها حاملو البطولات القارية المختلفة ، واثنتان في مباريات ودية.

6 يناير 1995- السعودية 0-2 المكسيك- كأس القارات
أقيمت أول ثلاث كؤوس قارات في المملكة العربية السعودية ، وهزمت المكسيك الفائز بكأس الكونكاكاف الذهبية عام 1993 المضيف في مجموعة من ثلاثة فرق ، وسجل لويس جارسيا هدفين. لقد فشلوا في الوصول إلى النهائي بضربات خفيفة ، وخسروا أمام الدنمارك في ركلات الترجيح بعد أن انتهى الفريقان بالتساوي في النقاط والأهداف المسجلة والأهداف في المجموعة.

11 أكتوبر 1995- المكسيك 2-1 السعودية مباراة ودية
سجل كلاوديو سواريز وخافيير لوزانو هدفي المنتخب المكسيكي عندما تغلبت على السعوديين في لوس أنجلوس في مباراة ودية أقيمت قبل شهرين فقط من كأس الكونكاكاف الذهبية 1996 ، والتي فازت بها المكسيك أيضًا.

إنضم لقناتنا على تيليجرام