ملخص اهداف مباراة السعودية وقطر الاولمبي 1/3 نتيجة مباراة قطر والسعودية الاولمبي في بطولة غرب اسيا

ملخص اهدافمباراة السعودية وقطر الاولمبي اليوم لحصد اللق والتتويج بالبطولة لاول مرة للفريقين ، مع حضراتكم ملخص مباراة قطر والسعودية الاولمبي اليوم في بطولة غرب اسيا تحت ثلاثة وعشرون عاما ، والتي انتهت بفوز المنتخب السعودي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد .

حيث تترقب الجماهير مباراة المملكة العربية السعودية ودولة قطر ، بداية المباراة التي تجمع بينهم اليوم ضمن منافسات بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا، وسط تمنيات بتألق المنخبان الأولمبي لكل فريق وحصد اللقب.

اهداف مباراة السعودية وقطر الاولمبي كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا

مشاهدة مباراة السعودية وقطر الاولمبي كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا ، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة السعودية وقطر في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك في نهائي بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا.

وقد نجح المنتخب السعودي الأولمبي في التأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على منتخب عمان الأولمبي بهدفين مقابل هدف ، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي، فيما صعد منتخب قطر الأولمبي بصعوبة، حيث تجاوز منتخب سوريا الأولمبي بركلات الترجيح من نقطة الجزاء بنتيجة 7/6.

ملخص اهداف مباراة قطر والسعودية الاولمبي تحت 23 عامًا

واليوم يدخل المنتخب السعودي الأولمبي مشاهدة مباراة السعودية وقطر اليوم، بهدف مواصلة التألق وحصد اللقب الغالي ، والتتويج بلقب كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا للمرة الأولى في تاريخه، بعدما خسر نهائي النسخة الماضية أمام منتخب الأردن.

هذا ومن علي الجانب الآخر، تُعد هذه المرة الأولى التي يتأهل فيها منتخب قطر الأولمبي إلى نهائي بطولة كأس اتحاد غرب آسيا، حيث قد سبق وحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية في النسخة الأولى عام 2015.

واليوم يلعب المنتخب الأولمبي القطري أمام نظيره الأولمبي السعودي، اليوم عند الساعة 20,00 بتوقيت القدس الشريف ، في المباراة النهائية لبطولة غرب آسيا للشباب تحت 23 عاماً لكرة القدم، في مدينة جدة ، وقد أكد البرتغالي برونو ميغيل، مدرب المنتخب القطري ثقته في جميع اللاعبين وقدرتهم على تقديم الأداء الجيد والتتويج باللقب.

ملخص مباراة السعودية ضد قطر الاولمبي تحت 23 عام

ومن هنا فقد قال في حديثه خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالنهائي إن البطولة أتاحت للمنتخب تقييم جاهزيته قبل الاستحقاقات القادمة، وكانت فرصة مثالية لخوض العديد من اللاعبين لمباريات تنافسية تسهم في زيادة الخبرات لديهم وتنعكس بشكل إيجابي على مستواهم الفني.

في هذا الصدد فقد قال سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي إنه راض عن المستويات التي قدمها المنتخب، لكنه يأمل أن يستمر تصاعد المستوى ويتمكن جميع اللاعبين من الظهور بشكل جيد في النهائي ، وكان المنتخب السعودي حل وصيفاً في 2021 بخسارته أمام المنتخب الأردني في نهائي النسخة الثانية التي استضافها على أرضه في مدينتَي الخبر والدمام.

اهداف مباراة المنتخب السعودي وقطر الاولمبي تحت 23 عام

في المقابل، تأهل المنتخب القطري، الذي حل ثالثاً في نسخة الدوحة 2015، إلى المباراة النهائية في البطولة لأول مرة في تاريخه ، كما يلعب اليوم في تمام الساعة 15,00 المنتخب السوري أمام نظيره العُماني في مباراة المركز الثالث.

ملخص اهداف مباراة منتخب السعودية ومنتخب قطر الاولمبي كأس تحت 23 عامًا