أهداف مباراة السعودية وكرواتيا 0-1 ملخص نتيجة مباراة كرواتيا والسعودية الودية

مشاهدة مباراة السعودية وكرواتيا الودية الغير رسمية ، ضمن الجولات المتتالية التي يخوضها المنتخب السعودي ، من أجل الاستعداد الجاد قبل مونديال قطر القادم ، نعرض لكم بث مباشر مباراة كرواتيا ضد منتخب السعودية اليوم في المباراة الودية .

يختتم منتخب السعودية الاول لكرة القدم مبارياته الودية قبل التوجه إلى كاس العالم في الدوحة ، وذلك استعداداً لخوض منافسات مجموعت القوية في المونديال ، حيث ان مباراته الأولى الحاسمة سوف تكون ضد منتخب التانجو الأرجنتيني، وذلك عندما يستقبل نظيره المنتخب الكرواتي وصيف النسخة السابقة من المونديال في لقاء ودي إستعدادي .

أهداف مباراة السعودية وكرواتيا

هذا ومن أجل الوقوف على أخر مستوى للاعبين المختارين من قبل هيرفى رينارد، المدير الفني الوطني للمنتخب الأخضر الذي يشارك للمرة السادسة تاريخياً ، ومن خلال هذا التقرير المُفصل سوف نسلط الضوء على موعد مباراة منتخب السعودية مع منتخب كرواتيا الودية بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها مجاناً، وقائمة المنتخب السعودي الاول لكرة القدم المقرر مغادرتها نحو دولة قطر لخوض المنافسات.

بالتالي فقد قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، تحديد موعد مباراة منتخب السعودية الاول لكرة القدم ضد كرواتيا، ليكون ظهر الأربعاء المقبل الموافق السادس عشر من نوفمبر 2022 في الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت السعودية ، وقد كانت المواجهة مقرراً لها أن تقام على ملعب مرسول بارك.

ملخص مباراة السعودية وكرواتيا الودية

قبل أن يتم تغيير ملعب اللقاء في الساعات القيلية الماضية، لتقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، لعدم جاهزية أرضية ملعب مرسول بارك علي حسب ما تم إعلانه من خلال مسئولين في الاتحاد الوطني للمنتخب الأخضر.

حيث يمكن مشاهدة مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الكروايتي على النايل سات وعربسات ومن خلال الإنترنت عبر منصات رسمية، تتيح للمشاهد خارج وداخل المملكة إمكانية متابعة مباراة المنتخب السعودي الاول لكرة القدم الأخيرة قبل التوجه إلى الدوحة ضد المنتخب الكرواتي الاول لكرة القدم SSC المجانية اللقاء المرتقب عبر الترددات التالية .

ملخص أهداف مباراة كرواتيا ضد السعودية الودية

عبر زلاتكو داليتش مدرب المنتخب الكرواتي الاول لكرة القدم عن سعادته بالوجود في السعودية مجدداً، موضحاً في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة الودية التي تجمعه بالأخضر السعودي: ما زلت أتابع منافسات الدوري السعودي، وهي مباراة مهمة أتمنى أن يخرج منها المنتخبان بأكمل جاهزية.

ويلتقي الأخضر السعودي بنظيره الكرواتي مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض ، وذلك ضمن التحضيرات الأخيرة للمنتخبين قبل المغادرة إلى المونديال القطري للمشاركة في كأس العالم 2022.

ملخص أهداف مباراة منتخب كرواتيا ضد منتخب السعودية الودية

وقد قال زلاتكو: مباراة الغد سوف تكون مهمة للمنتخبين، من المهم جدا لهما الخروج بمستوى مقنع لكونها آخر مباراة قبل كأس العالم في قطر ، مشيراً إلى أنه سوف يكون هناك إدارة مختلفة للمباراة، سوف يتم توزيع دقائق اللعب بين اللاعبين لتجهيزهم.

وكشف مدرب المنتخب الكرواتي الاول لكرة القدم عن أن المنتخب السعودي الاول لكرة القدم يملك مدربا على مستوى عال، مضيفاً: النتائج التي حققها في التصفيات رائعة، مضيفاً: حرصنا على مواجهة المنتخب السعودي الاول لكرة القدم، وذلك لمحاكاة اللعب أمام المنتخبات العربية لكون أول مواجهة لنا في المونديال أمام المغرب.

أهداف مباراة وكرواتيا ضد السعودية

وأشار زلاتكو إلى مهمة صعبة تنتظر المنتخب الكرواتي الاول لكرة القدم في المونديال، موضحاً: نحن ندخل هذه البطولة وصيفا للنسخة الماضية، لذلك سيكون ذلك تحديا كبيرا بالنسبة لنا.

وعن موعد المباراة الذي تم تأجيله إلى الثالثة عصراً عوضاً عن الموعد السابق الواحدة ظهراً، قال زلاتكو: عامل الجو وُضع في الاعتبار لتحديد موعد المواجهة الودية، لأن مباراتنا الأولى في المونديال ستكون الساعة الواحدة، لكن تأجيلها هنا للساعة الثالثة كان بسبب أن الأجواء أكثر حرارة الساعة الواحدة وللحفاظ على المخزون اللياقي للاعبين.

مشاهدة مباراة وكرواتيا والسعودية الودية

وحول مشاركة لوكا مودريتش في المباراة، قال زلاتكو: لوكا سيخوض مواجهة الغد، لكن ليس لكامل دقائقها، بسبب أنه سيكون هناك توزيع للدقائق بين اللاعبين.

من جانبه، فقد قال مارسيلو بروزوفيتش لاعب المنتخب الكرواتي الاول لكرة القدم في حديثه بالمؤتمر الصحافي ذاته: مباراة السعودية لن تكون سهلة، المنتخب السعودي الاول لكرة القدم يملك روحا عالية بين صفوفه، لذلك سوف تكون المباراة خير إعداد قبل المونديال.

يوتيوب ملخص أهداف مباراة السعودية وكرواتيا الودية