ملخص مباراة السعودية وهندوراس في نتيجة مباراة السعودية الودية

ملخص مباراة السعودية وهندوراس لأجل الاستعداد الجيد ، والتأهيل الكافي لجميع اللاعبين والقوف علي نقاط القوة والضعف قبل المباريات الرسمية ، لذلك نقدم لكم نتيجة مباراة السعودية الودية ، والتي انتهت بالتعادل السلبي صفر لصفر بين الطرفين .

يخوض المنتخب السعودي ، مساء الأحد ، ثالث مباراة ودية له أمام منتخب هندوراس على ملعب آل نهيان بأبوظبي خلال معسكره في أبوظبي. كأس العالم قطر 2022 ، تنطلق نهائيات كأس العالم يوم 20 نوفمبر ، مع منتخب السعودية الأخضر في المجموعة الثالثة إلى جانب الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

اهداف مباراة السعودية ضد هندوراس

لعب السعوديون مباراتين قبل مباراة الغد مع أبو ظبي ، الأولى ضد مقدونيا (1-0) والثانية ضد ألبانيا (1-1) ، بدأ المدرب الفرنسي هيرفي رينار ، مدرب المنتخب السعودي ، بالاعتماد بشكل أساسي على المجموعة الآسيوية التي اعتمد عليها في المونديال ، مانحاً باقي اللاعبين فرصة المشاركة وإتقان مهاراتهم وتقنياتهم بشكل كامل. فرصة ل التحضير البدني.

اهداف مباراة هندوراس والسعودية

سيواجه هندوراس غدا بتشكيلتين مختلفتين ، خاض الأخضر ست مباريات ودية في إطار خططه التحضيرية لكأس العالم. لعبوا مباراتين في المرحلة الأولى في يونيو الماضي ، وخسروا 1-1 أمام كولومبيا وفنزويلا ، وفي المرحلة الثانية من برنامج الإعداد ، تعادل مع الإكوادور والولايات المتحدة بدون هدف في مباراتين.

ملخص مباراة السعودية ضد هندوراس

أنهى المنتخب السعودي ، اليوم السبت ، استعداداته لمباراة يوم الأحد الودية أمام هندوراس على استاد آل نهيان بأبوظبي ، تعد الخضراء ، الواقعة في عاصمة الإمارة ، المرحلة الثالثة من الاستعدادات لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، والتي تبدأ في 20 نوفمبر.

نتيجة مباراة السعودية ضد هندوراس

سلمان الفراج لم يتمكن من المشاركة في تدريب اليوم بسبب مشاكل صحية وسيغيب عن مباراة الغد ، على صعيد متصل ، شارك ياسر الشفراني في تدريب جماعي بعد عودته إلى معسكر الأفدار بعد الظهر.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد هندوراس

وعقد لاعبو نادي الأفدار الليلة جلسة تدريبية على ملعب قصر الإمارات. بدأ الأمر بتمارين الإحماء والاستحواذ والمربع تحت إشراف المدرب هيرفيه ليونارد ، ثم أجرى المدرب الفرنسي تقسيمين جماعيين على نصف الملعب قبل انتهاء جلسة التدريب بتمارين الإطالة.

هندوراس هي ثالث مباراة ودية للسعودية في معسكر أبو ظبي والأولى في هذه المرحلة التحضيرية ، وتم إدراجها في التصنيف العالمي لكرة القدم "الفيفا" ، إلى جانب المباريات المقبلة ضد أيسلندا وبنما.

تفاصيل مباراة السعودية ضد هندوراس

تحدث هيرفي رينار من فرنسا. مدرب المنتخب السعودي يتحدث عن استعدادات الأحدار لخوض مباراة ودية أمام هندوراس وآخر اتجاهات الإصابات ، وقال المدرب الفرنسي في بيان نُشر على موقع تويتر على حساب المنتخب السعودي: إنهم في مرحلة إعادة التأهيل وحتى سلطان بدأ تشغيل الجهاز .

وتابع في غضون 48 ساعة سيحتاجون إلى رؤية طبيب والحصول على الضوء الأخضر للانضمام إلينا. هذه أخبار جيدة للغاية. أتمنى أن ينضموا إلينا في أقرب وقت ممكن.

قال المدرب الفرنسي عن مباراة هندوراس الودية: "هذه رحلة جديدة ولها طابع خاص. هذه هي مباراتنا الثالثة التحضيرية. فريق واحد يضم 11 لاعبًا. سيلعب اللاعبون لمدة 90 دقيقة ، مع بعض البدائل في حالة عدم قدرة بعض اللاعبين. لإكمال المباراة.

وعن المباراة الودية الثانية التي ستقام ، قال ليونارد: "سيخوض لاعبو الفريق الآخر الـ 11 مباراة تدريبية أخرى في نفس اليوم ، ومن المهم أن يلعب اللاعبون العديد من المباريات ، لذلك من المهم بالنسبة للمنتخب الأولمبي. طلب منك أن تلعب مباراة ، اختتم ليونارد بيانه بالقول إذا كان التحسين أو مزيد من العمل مطلوب.

يوتيوب ملخص مباراة السعودية ضد هندوراس بعد قليل