اهداف مباراة السودان ورواندا الودية 0-1 ملخص نتيجة مباراة منتخب السودان اليوم

اهداف مباراة السودان ورواندا الودية ، حيث تعتبر هذه المواجهه هي الثانية للمنتخبين خلال ثلاثة ايام ، حيث وصل المنتخب السوداني الي رواندا يوم الثلاثاء الماضي ، بث مباشر مباراة المنتخب السوداني اليوم .

اتجهت بعثة منتخب السودان، نحو العاصمة الرواندية كيجالي فجر يوم الثلاثاء الماضي ، لخوض مباراتين وديتين أمام رواندا يومي السابع عشر والتي قد انتهت بالتعادل من دون اهداف ، والمباراة الثانية اليوم السبت التاسع عشر من شهر نوفمبر/تشرين الجاري.

اهداف مباراة السودان ورواندا الودية

ووقد يترأس بعثة المنتخب السوداني، معاوية محمد نور عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني، عضو لجنتي كرة القدم داخل الصالات والشاطئية وكرة القدم للسيدات ، ويهدف المنتخب السوداني من خوض هذين المبارتين امام منتخب رواندا، إلى الاستعداد الجيد لنهائيات كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين وذلك في شهر في يناير/كانون ثان المقبل.

وبالتالي فقد كان لاعبو المنتخب السوداني، قد تجمعوا مساء الأحد الماضي، بأكاديمية تقانة كرة القدم السوداني بحي الخرطوم الثاني ، وقد خاضوا تدريبات على ملعب الأكاديمية تحت إشراف برهان تية المدير الفني للمنتخب وطاقمه المعاون.

نتيجة مباراة السودان ضد رواندا الودية

من جهته أكد المدرب برهان تية المدير الفني للمنتخب السوداني ، علي أهمية وديتي رواندا في تجهيز المنتخب لاستحقاقاته المنتظرة داعيا اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار للاستفادة منهما قبل المشاركات المقبلة مشددا علي الإنضباط.

وفيما يلي قائمة ال22 لاعبا للمنتخب الذي سيخوض وديتي رواندا ، حراسة المرمى محمد مصطفىمن فريق نادي المريخ علي عبد الله أبوعشرين من فريق نادي الهلال ومحمد عبد الله أبوه من فريق نادي هلال الساحل ، وقد جاء في خط الدفاع صلاح الدين محمود نمر ومحمد كسره ومازن محمدين من فريق نادي المريخ.

ملخص مباراة السودان ورواندا الودية

أمجد إسماعيل أحمد من فريق نادي الأهلي شندي، والصادق حسن موسى من فريق نادي الأهلي الخرطوم، وتقي أسامة إبراهيم من فريق نادي الفلاح عطبرة ، وقد جاء في خط الوسط والي الدين خضر سفور وعبد الرؤوف يعقوب ومحمد المنذرمن فريق نادي الهلال.

محمد هاشم محمد التكت والسماني الصاوي من فريق نادي المريخ، والفاتح جادين من فريق نادي حي العرب بورتسودان وسليم محمد برشاوي من فريق نادي الأمل عطبرة ، وقد جاء في خط الهجوم محمد عبد الرحمن يوسف، ياسر مزمل محمد الطيب وليد بخيت حامد من فريق نادي الهلال وصديق كوة من فريق نادي حي العرب بورتسودان.

اهداف مباراة السودان ورواندا الودية

كشف مصدر مسؤول بفريق كرة القدم في نادي المريخ السوداني، أن المدير الفني الجديد، البرازيلي ريكاردو كان ينوي خوض مباراة ودية مساء الأربعاء الماضي ، لولا غياب لاعبيه الدوليين ، وقال المصدر لموقعنا إن ريكاردو كان يخطط لخوض مباراة ودية للوقوف على مستوى اللاعبين، لكن وجود المنتخب السوداني في رواندا لخوض مباراتين وديتين، ألغى الفكرة.

ويضم منتخب السودان الذي وصل رواندا اليوم الثلاثاء، 7 لاعبين من المريخ هم: حارس المرمى محمد مصطفى، ورباعي الدفاع صلاح نمر، ومحمد كسره، ومازن محمدين وحمزة داؤود، وثنائي الوسط السماني الصاوي ومحمد هاشم التكت.

وقرر ريكاردو تعويض المباراة الودية، بإجراء تقسيمة مساء غد الأربعاء في ستاد مدينة كوبر الرياضية ، ومن ناحية أخرى، انضم مساء اليوم الثلاثاء للعمل ضمن الطاقم الفني للمدرب البرازيلي ريكاردو، المدرب السوداني إبراهومة الذي سيشغل منصب المدرب العام.

يوتيوب اهداف مباراة السودان ورواندا الودية