ملخص اهداف مباراة السويق وظفار 0/1 اليوم في الدوري العماني عمانتل

مشاهدة مباراة السويق وظفار شووف البث المباشر لمباراة اليوم اليوم في الدوري العماني عمانتل لكرة القدم ، تأتي هذه المواجهة القوية بعدما خاض فريق السويق مواجهات ادوار الكأس الغالية ، والتي انتقب بموجبها الي الدور ربع النهائي ، ويأمل كلا الفريقين اليوم للرجوع بالعلامة الكاملة .

يستضيف اليوم فريق نادى السويق العماني فريق فريق نادى ظفار العماني في قمة الجولة 9 من دوري عمانتل للمحترفين موسم 2022/2023 على ملعب فريق نادى الرستاق العماني ، وتحمل هذه المواجهة أهمية كبيرة للفريقين حيث يتنافسان خلالها على خطف المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العماني والذي يحتله صحار كما يسعيان لتقليص الفارق مع المتصدران النهضة وفريق نادى الرستاق العماني الى نقطة واحدة.

اهداف مباراة ظفار والسويق

وننقل لكم موعد مباراة فريق نادى السويق العماني وفريق نادى ظفار العماني والقنوات الناقلة ، تنطلق صافرة بداية مقابلة فريق نادى السويق العماني وفريق نادى ظفار العماني اليوم الثلاثاء الثامن من شهر نوفمبر 2022 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت سلطنة عمان، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت جرينتش ، وينقل البث المباشر للقاء عبر القناة العمانية الرياضية، كما يمكنكم متابعة المباراة عبر موقع ميركاتو داي مركز البث المباشر.

مراكز الفرق : قبل مواجهة فريق نادى السويق العماني وفريق نادى ظفار العماني، يدخل فريق نادى ظفار العمانيالمواجهة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري العماني برصيد ارعة عشرة نقطة، ويسعى الى استعادة نغمة الانتصارات الغائبة منذ 3 جولات هزيمتين وتعادل ، في الجهة المقابلة، يتواجد فريق نادى السويق العماني في المركز الخامس بجدول الترتيب بنفس رصيد النقاط 14 نقطة، حصدهم من 4 انتصارات وتعادلين وتعرض لهزيمتين.

اهداف مباراة ظفار ضد السويق

من جهته يسعى فريق نادى السويق العماني بقيادة مدربه الوطني مهنا سعيد العدوي لتجديد تفوقه وتأكيد علو كعبه على فريق نادى ظفار العماني هذا الموسم، مستلهما آثار الدفعة المعنوية الكبيرة التي خلفتها بطاقة الصعود إلى الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس الغالية على حساب فريق نادى ظفار العماني بالذات.

اهداف مباراة السويق ضد ظفار

مما يحيط لاعبي أصفر الباطنة بهالة كبيرة من حجم الثقة العالية بالنفس والزخم المعنوي المطرد ذي الوتيرة المتصاعدة، والتي قد تصدح معها أبواق الانتصار الخامس دوريا للفريق هذا الموسم، ليطلق معها العنان ابتهاجا بحصد النقطة السابعة عشرة .

وبالتالي الانفراد بالمركز الثالث مؤقتا وفك الارتباط النقطي مع فريق نادى ظفار العماني بالذات وتضييق الخناق أكثر على فرق الصدارة، فريق نادى النهضة العماني وفريق نادى الرستاق العماني عبر تذليل الفارق النقطي إلى نقطة واحدة فقط في سلم جدول الترتيب العام لمسابقة الدوري في نسخة الموسم الحالي.

نتيجة مباراة ظفار والسويق

وكان فريق نادى السويق العماني قد سقط في كمين التعادل السلبي أمام السيب حامل اللقب في الجولة الثامنة، مما يتعين عليه مضاعفة وتيرة الجهد في مباراة الغد طمعا في استعادة نغمة الانتصارات وإعادة تحقيق معادلة الاتزان والتعافي المطلوبة تفاديا للوقوع في حسابات الترنح والانزلاق في سلم جدول الترتيب.

وعلى الأرجح سوف يدخل مهنا سعيد حسابات مواجهة اليوم بتشكيلة أساسية مكونة من: فايز الرشيدي وأمجد الحارثي وخالد البريكي وأحمد الخميسي وعبدالمعين المرزوقي وعبدالرحمن المشيفري وعمر الفزاري وحارب السعدي وعبدالله الحبشي وأومد أوكري وعصام الصبحي.

اهداف مباراة ظفار والسويق قربيا