مشاهدة مباراة السيب والنهضة

اهداف مباراة السيب والنهضة بث مباشر الان ، مباراة النهضة ضد السيب اليوم في الدوري العماني عمانتل .يتقابل فريق كرة القدم بنادي السيب وفريق كرة القدم بنادي النهضة في قمة مباريات المرحلة الحادية عشرة من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم .

اهداف مباراة السيب والنهضة ، حيث تدور رحى المواجهة المرتقبة على أرضية استاد فريق كرة القدم بنادي السيب الرياضي بحلول الساعة السابعة وخمس عشرة دقيقة مساء اليوم.

اهداف مباراة السيب والنهضة

وتتباين دوافع وطموحات الفريقين في قمة الغد حيث يسعى فريق كرة القدم بنادي النهضة المتصدر لتحصين صدارته لسلم جدول الترتيب العام لفرق الدوري، في حين يسعى فريق كرة القدم بنادي السيب للتقدم خطوات إضافية في سلم جدول الترتيب.

ويتسلح فريق كرة القدم بنادي السيب حامل اللقب بعاملي الأرض والجمهور في مباراة الغد في سبيل هزم طموحات فريق كرة القدم بنادي النهضة المتصدر لجدول الترتيب برصيد اربعة وعشرون نقطة، وهي مهمة لن تكون سهلة على أصحاب الأرض الطامحين في تعويض كبوة تعثرهم بالجولة السابقة حينما سقطوا في فخ التعادل السلبي أمام الاتحاد الجريح، في الوقت الذي انتزع فيه فريق كرة القدم بنادي النهضة فوزا بشق الأنفس على حساب ضيفه البشائر بهدف يتيم.

اهداف مباراة السيب ضد النهضة

ويتطلع فريق كرة القدم بنادي النهضة لمواصلة عروضه الجيدة وسلسلة نتائجه الإيجابية في مسابقة الدوري راجيا حصد انتصاره الثامن في المسابقة من بوابة مضيفه فريق كرة القدم بنادي السيب طمعا في بلوغ النقطة السابعة والعشرين وإبقاء صدارته في مأمن من الغزاة المتربصين به وأقربهم الرستاق المطارد المباشر على معركة الصدارة.

إذ إن هذا الأخير لا يبتعد إلا بفارق ثلاث نقاط فقط عن فريق كرة القدم بنادي النهضة مما يهدد طموحات كتيبة المدرب الوطني المخضرم حمد العزاني. ويعي فريق كرة القدم بنادي النهضة جيدا أنه يجابه اختبارا حقيقيا شائكا في مواجهة مضيفه فريق كرة القدم بنادي السيب ستضع آمال رغباته في الحصول على النقاط الثلاث على المحك، بيد أنه قطعا لن يفرط بها وسوف يجاهد لنيلها واقتناصها في لقاء المهمة المحددة التي لا تقبل أنصاف الحلول.

موعد مباراة السيب والنهضة

ويسابق فريق كرة القدم بنادي النهضة الزمن لإنهاء مرحلة الدور الأول بطلا للشتاء مع تبقي جولتين فقط على إسدال ستارها حيث يخرج لملاقاة المصنعة في الأسبوع الثاني عشر ويستقبل صور في الأسبوع الثالث عشر، ولكن في كل الأحوال يتحتم عليه مساء اليوم تحقيق الانتصار في قمة مباريات الأسبوع الحادي عشر .

وذلك أمام مضيفه فريق كرة القدم بنادي السيب حامل اللقب والإبقاء على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الحادية عشرة على التوالي في المسابقة بعد خوضه عشر مباريات لم يتجرع خلالها مرارة الهزيمة ففاز في سبع مباريات كأكثر من فاز في دورينا هذا الموسم وتعادل في ثلاث مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة السيب والنهضة بث مباشر

ويملك فريق كرة القدم بنادي النهضة أفضل خط هجوم في دورينا هذا الموسم، إذ نجح خط هجومه في هز شباك خصومه في اثني عشر مناسبة، كما يتسلح بأقوى خط دفاع على الإطلاق في دورينا هذا الموسم، إذ استقبل مرماه هدفا وحيدا في عشر مباريات، ولا شك أن هذه الأرقام تعد مدعاة للتفاؤل عشية قمة السحاب من شأنها أن تضاعف من حجم معنويات فريق كرة القدم بنادي النهضة وترفع من مؤشر سقف توقعاته قبيل اصطدامه بعقبة فريق كرة القدم بنادي السيب في مهمة تحصين الصدارة المنشودة.

وسيعول فريق كرة القدم بنادي النهضة في قمة الغد على نجم خط هجومه السنغالي أبوبكر ديمبا كامارا متصدر لائحة هدافي مسابقة الدوري هذا الموسم برصيد ست أهداف، والذي يأمل بأن يصنع الحدث ويشكل علامة فارقة في قمة مباريات المرحلة الحادية عشرة أمام فريق كرة القدم بنادي السيب مساء الغد.

اهداف مباراة النهضة والسيب مباشر

من جهته يتطلع حامل اللقب لاستغلال عاملي الأرض والجمهور بحثا عن إكرام وفادة ضيفه فريق كرة القدم بنادي النهضة المتصدر وتحقيق المبتغى والمراد في حصد انتصاره الرابع في المسابقة مستهدفا شق طريقه نحو مراكز المقدمة في سلم جدول الترتيب العام لفرق الدوري، إذ يحتل آنيا المركز السابع برصيد ثلاثة عشر نقطة ولكنه يملك مباراتين مؤجلتين في رصيده أمام بهلا وصحار قد تصنعا الفارق نقطيا في حال ظفر بنقاطهما الكاملة.

وخاض فريق كرة القدم بنادي السيب إلى حد اللحظة ثماني مباريات، فاز في ثلاث مباريات وتعادل في اربع مباريات آخرها أمام الاتحاد بنتيجة سلبية في الجولة السابقة، بينما خسر مباراة واحدة وسجل خط هجومه تسع أهداف واستقبل خط دفاعه اربع أهداف.

تويتر اهداف مباراة السيب والنهضة مباشر

ويخشى حامل اللقب الاستمرارية في نزيف النقاط في أعقاب تعثره المفاجئ في الجولة السابقة أمام الاتحاد، حيث قدم عرضا باهتا استحق عليه الخروج بنتيجة سلبية، بيد أنه طامح للتعويض في قمة اليوم أمام فريق كرة القدم بنادي النهضة المتصدر، متطلعا إلى كبح جماح هذا الأخير وفرملة مساعيه الدؤوبة في تحصين الصدارة والابتعاد بها عن أقرب ملاحقيه الرستاق.

ويأمل فريق كرة القدم بنادي السيب أن تنجح مآربه في تعزيز طموحاته الرامية للمضي قدما في سلم جدول الترتيب قبل أن يخرج لملاقاة مضيفه النصر على استاد السعادة الرياضي بصلالة الأسبوع المقبل لحساب المرحلة الثانية عشرة من مسابقة الدوري، متسلحا بقوة تنظيم خط دفاعه الذي يعد ثالث أقوى خط دفاع في مسابقة دورينا هذا الموسم إذ سكنت شباكه ٤ أهداف مناصفة مع الرستاق وصيف جدول الترتيب برصيد واحد وعشرون نقطة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام