ملخص مباراة الشارقة والعين 2-2 نتيجة اهداف مباراة العين والشارقة اليوم في دوري أدنوك

ملخص مباراة الشارقة والعين في منافسات الدور الاماراتي بالجولة العاشرة منه ، مباراة ذات طابع خاص وينتظرها الجميع ، وسوف ننقلها لكم نتيجة المباراة ، مباراة العين والشارقة اليوم ضمن منافسات في دوري أدنوك .

ملخص مباراة الشارقة والعين ، حيث يسدل الستار السبت على مباريات المرحلة العاشرة من دوري أدنوك للمحترفين مع اربع مواجهات تبرز بها القمة الكبيرة بين الشارقة المتصدر وضيفه فريق نادي العين حامل اللقب، ويحل فريق نادي الوصل ضيفاً على فريق نادي بني ياس في الشامخة، بينما يستقبل عجمان ضيفه اتحاد كلباء، على أن يشهد ملعب دبا الفجيرة موقعة من أجل البقاء بين وماي دبا الفجيرة ونادي البطائح.

ملخص مباراة الشارقة والعين

وستحدد قمة المرحلة العاشرة بين الشارقة المتصدر تسعة عشرة نقطة وضيفه فريق نادي العين السابع 16 نقطة، شكل ولون الصراع على قمة ترتيب دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم قياساً إلى قيمة النقاط الثلاث بالنسبة إلى الفريقين على حد سواء.

وتمثل المباراة اختباراً حقيقياً لقدرة كل فريق على حسم هذه المواجهة العاصمة وسط احتدام الصراع على النقاط وتقارب الفارق بين الناديين ثلاث نقاط رغم تواجد الضيوف في المركز السابع، ويأمل الفريقان أن يخرجا من موقعة اليوم بالعلامة الكاملة التي يمثل الحصول عليها دفعة معنوية كبيرة.

أهداف مباراة الشارقة والعين

سواء بالنسبة إلى صاحب الأرض الذي رسم أكثر من علامة استفهام حول مستوى عناصره وجاهزيتهم بعد التتويج بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، أو للضيف حامل اللقب الذي تعرض لثلاث هزائم بعد مرور تسع جولات فقط.

ويأمل الشارقة أن يسترد الابتسامة على أرضه وبين جماهيره، بعدما مني بخسارتين على التوالي في الملعب البيضاوي أمام فريق نادي الوصل والوحدة بنتيجة صفر-1، وهي النتيجة نفسها التي عاد بها من ملعب حمدان بن زايد بفوزه على الظفرة بركلة جزاء.

ملخص مباراة العين والشارقة

ويتوجب على كوزمين تحفيز عناصره، وإيجاد الحلول السريعة لتلافي نزيف المزيد من النقاط، خاصة وأن التعثر قد يكون باهظ الثمن بخسارة القمة، والتراجع خطوات وتعرض الفريق لانتكاسة كبيرة على مستوى الثقة، بعد صخب الصفقات العالمية التي قام بها.

أما فريق نادي العين حامل اللقب الذي نجا من اختبار خورفكان في الجولة السابقة، فسيحاول جاهداً أن يبرهن أن فريق نادي العين يبقى هو زعيم الدوري الأول، وذلك عبر تحقيق الفوز في الملعب الذي ذاق به مرارة الخسارة الوحيدة في موسم التتويج باللقب.

اهداف مباراة العين ضد الشارقة

ويدرك فريق نادي العين أنه لم يعرف حلاوة الانتصار على الشارقة في آخر 5 مواجهات في الدوري سوى مرة واحدة، وهو ما قد يجعل من اللقاء تحدياً خاصاً لزملاء لابا كودجو الذي يمثل مصدر الأمل وورقة الفريق الرابحة ، ويحل فريق نادي الوصل رابع الترتيب العام 18 نقطة ضيفاً على فريق نادي بني ياس التاسع 11 نقطة، في موقعة يمنّي من خلالها الضيف كسب العلامة الكاملة وزيادة رصيده من النقاط من أجل البقاء في صلب الصراع على القمة.

ونجح فريق نادي الوصل في تحقيق انتصار صعب على عجمان في المرحلة السابقة، مما أعاد للفريق بعضاً من الثقة بعدما أهدر 5 نقاط في الجولتين السابعة والثامنة، وهو ما يحفزه إلى البحث عن الانتصار السادس هذا الموسم والرابع خارج زعبيل.

أما المضيف الذي تعثر بالخسارة في المرحلة السابقة خارج أرضه أمام كلباء، فيتطلع إلى تحقيق فوزه الرابع هذا الموسم، مستفيداً من بعض الأوراق التي تزخر بها تشكيلته مع تواجد الثنائي الأرجنتيني الخطير سواريز وخيمينيز.

نتيجة مباراة الشارقة والعين

ويخوض اتحاد كلباء المتوهج هذا الموسم، وصاحب المركز السادس في جدول الترتيب 17 نقطة امتحاناً صعباً، حين يحل ضيفاً على عجمان المتميز وصاحب المركز الثامن 14 نقطة،والجريح بخسارة لقاء المرحلة السابقة أمام فريق نادي الوصل في زعبيل بعد سيناريو شهد الكثير من القرارات التحكيمية اللافتة.

ويتطلع البرتقالي بقيادة المدير الفني الكرواتي جوران، إلى البحث عن الانتصار الذي يعزز من فرص الفريق في إنهاء الموسم بأفضل مركز، وضمان زيادة الغلة قبل دخول المسابقة مرحلة من التوقف، وسط رهان كبير على قدرات مثلث الخطر برستيج وبالعربي وأزارو.

أما فريق نادي كلباء الذي صنع ملحمة نجاح في الجولات السابقة، فيمنّي النفس بدوره المضي قدماً على سكة النتائج الإيجابية، والحصول على النقاط التي تثبت موقعه منافساً مع الكبار على صدارة جدول الترتيب ، وسوف يتوجب على رجال المدرب الإيراني فرهاد مجيدي وضع كل تركيزهم على مواجهة اليوم التي سوف تكون نقطة تحول في رحلتهم من أجل دخول العطلة المونديالية وهم بين أندية المربع الذهبي.

وتمثل مباراة فريق نادي دبا الفجيرة ونادي البطائح التي سوف تلعب على أرض الأول في مدينة الفجيرة مباراة حياة أو موت بالنسبة إلى الفريقين الصاعدين جنباً إلى جنب، في رحلتهما من أجل البحث عن مكان آمن في المنطقة الدافئة وضمن البقاء في عالم الأضواء.

ويتطلع فريق دبا إلى استغلال عامل الأرض والبحث عن نيل النقاط الثلاث لأول مرة هذا الموسم ، وسوف يخوض فريق نادي البطائح أولى المباريات بعد إقالة البرازيلي زاناردي عقب الخسارة القاسية التي تعرض لها في المرحلة السابقة أمام فريق نادي شباب الأهلي، وتعيين المغربي سعيد شخيط مدرباً مؤقتاً.

ملخص اهداف مباراة الشارقة والعين يوتيوب