نتيجة مباراة الصفاقسي واسكو كار اليوم ملخص اهداف اسكو كار ضد الصفاقسي اليوم في كأس الكونفيدرالية

اهداف مباراة الصفاقسي واسكو كار اليوم في مباراة العودة بعد ان خسر الصفاقسي في لقاء الذهاب امام نفس الفريق الذي يواجهه اليوم اتفرج ، اسكو كار ضد الصفاقسي اليوم في كأس الكونفيدرالية والتي انتهت بالتعادل السلبس .

يستقبل الصفاقسي التونسي غريمة أسكو كارا التوجولي البيوم الاربعاء لكونفدرالية الافريقية ، وتمكن نادي الصفاقسي من بلوغ دور الـ 32 مُكرر لمواجهة كارا التوجولي، بعد تغلبه على نادي فاسيل كينيما الإثيوبي بهدف دون رد في مجموع الذهاب والإياب بدور الـ 32 الأول ، أما نادي كارا فقد انتقل إلى بطولة الكونفدرالية بعد توديعه للدور التأهيلي الثاني ببطولة دوري أبطال أفريقيا على يد نادي شبيبة القبائل الجزائري.

واليكم الان كما عودناكم موعد مباراة الصفاقسي وكارا والقنوات الناقلة ، تبدأ مقابلة الصفاقسي التونسي وكارا التوجولي يوم غد الاربعاء في تمام الساعة الثانية بتوقيت جرينيتش، الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لتونس، الرابعة بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية.

اهداف مباراة النادي الرياضي الصفاقسي واسكو كار

حتى هذا التوقيت لم تعلن أي قناة عربية أو أجنبية حصولها على حقوق بث ونقل مباراة العودة بين الصفاقسي وأسكو كارا في دور الـ32 مكرر من كأس الكونفيدرالية الافريقية، إلا أن هناك محاولات مكثفة من جانب إدارة قناة الوطنية التونسية للحصول على حقوق إذاعة هذا اللقاء عبر شاشاتها، وتسويقه في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.

اجرى النادي الصفاقسي مساء امس حصة تدريبية بالملعب الفرعي للطيب المهيري بحضور كل اللاعبين استعدادا للقاء العودة امام اسكو كارا الطوغولي

المقرر ليوم الأربعاء 9 نوفمبر الجاري بداية من الساعة الثالثة للخروج بنتيجة ايجابية والتسجيل دون قبول أهداف لضمان الترشح لدور المجموعات بعد هزيمة مباراة الذهاب.

ساندت جماهير النادي الصفاقسي امس لاعبيها من اجل تحقيق نتيجة ايجابية وتغنت بألوان النادي واكد اللاعبون عزمهم على الانتصار في هذا اللقاء وتدارك ما فات، تشكيلة النادي الصفاقسي قد تشهد بعض التغييرات في لقاء العودة.

ملخص مباراة النادي الرياضي الصفاقسي

من المؤكد ان الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي ستقوم بطباعة عدد جديد من التذاكر في ظل محدودية بيع الاشتراكات السنوية حيث ينتظر ان تطرح تذاكر مباراة النادي الصفاقسي واسكو كارا بشبابيك ملعب المهيري بداية من يوم الغد الاثنين 7 نوفمبر الحاري باسعار لن تتجاوز 20 دينارا للفيراج.

عبرت جماهير النادي الصفاقسي عن تذمرها من بلدية صفاقس بعد تأكد عطب الاضواء الكاشفة بملعب الطيب المهيري الذي بسببه تمت برمجة المباراة في الثالثة من يوم الأربعاء المقبل، سبق أن توفرت لـ«المغرب» اخبار تفيد أن البلدية قامت بالصيانة اللازمة للملعب ليكون مؤهلا لاحتضان مباريات النادي الصفاقسي في كامل الاوقات الا ان العكس صحيح وهو ما اثار غضب جماهير فريق عاصمة الجنوب التي اتهمت بلدية صفاقس بالتقصير.

يدخل النادي الصفاقسي بداية من يوم الثلاثاء في تربص قصير استعدادا لمواجهة اسكو كارا الطوغولي حيث ينتظر ان يوجه المدرب كريم دلهوم الدعوة لـ 22 لاعبا في هذه المباراة خاصة بعد تعافي الحمروني والحاج حسن ليكونوا على ذمة الاطار الفني وحلول جديدة في المجموعة.

نتيجة مباراة الصفاقسي ضد اسكو كار

يواصل النّادي الرياضي الصفاقسي منذ يوم الجمعة الماضي تحضيراته لمباراة الإياب للدّور التّمهيدي الثّاني مكرّر لمسابقة كأس الاتّحاد الإفريقي لكرة القدم التي ستجمعه بنادي آسكو دي كارا الطّوغولي يوم الأربعاء 9 نوفمبر انطلاقا من السّاعة الثّالثة مساء بملعب الطيّب المهيري.

سيدير مباراة الأربعاء بين السّي آس آس وآسكو دي كارا الطّوغولي طاقم تحكيم موريتاني متكوّن من حكم السّاحة عبد العزيز بوه ومساعديه حمدين ديبا (مساعد أول) ومحمد محمود يوسف (مساعد ثان) والحكم الرّابع موسى ديو.

اهداف مباراة النادي الرياضي الصفاقسي واسكو كار بعد ثواني