اهداف مباراة الصفاقسي وهلال الشابة 0-2 ملخص نتيجة مقابلة هلال الشابة ضد الصفاقسي اليوم في الدوري التونسي

اهداف مباراة الصفاقسي وهلال الشابة اليوم وننقل لكم مقابلة هلال الشابة ضد الصفاقسي اليوم في الدوري التونسي ، فيما سوف تقام ثلاث مواجهات بالجولة السابعة بالدوري التونسي بالاضافة الي مباراة اليوم ، حيث يواجه ايضا الإفريقي التونسي ضد الأولمبي الباجي، وكذلك يلعب الاتحاد المنستيري أمام مستقبل الرجيش في نفس التوقيت.

اهداف مباراة الصفاقسي وهلال الشابة ، مقابلة الصفاقسي وهلال الشابة اليوم، إضافة إلى القنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب في الدوري التونسي للمحترفين .

اهداف مقابلة الصفاقسي وهلال الشابة اليوم

ومن هنا فقد سبق وأن تم تحديد موعد مقابلة الصفاقسي ضد هلال الشابة، والتي تقام اليوم الثلاثاء، الخامس عشر من نوفمبر 2022، حيث يلتقي خلالها الفريقين بالجولة السابعة من عمر منافسات دوري الرابطة التونسية المحترفة .

وتقرر انطلاق أحداث هذا اللقاء، مباشرة من خلال المواعيد الرسمية التالية ، الثانية والنصف ظهراً بتوقيت تونس ، الثالثة والنصف عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية ، الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر ، الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت دولة الإمارات .

اهداف مباراة الصفاقسي وهلال الشابة اليوم

واما من جانب القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي وهلال الشابة اليوم هي قناة “الوطنية التونسية”، إضافة إلى قناة “ديوان سبورت”، المختصة بجميع عمليات النقل والبث المباشر لكل ما يتعلق بمنافسات ومباريات الدوري التونسي في السنوات الآخيرة.

هذا ولم يخوض فريق الصفاقسي سوى مباراة واحدة في بطولة الدوري حتى الآن، بسبب انشغاله بالمشاركة في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وهو ما يجعله يحتل المركز الآخير برصيد نقطة واحدة، بينما جاء فريق هلال الشابة بالمركز السابع برصيد 4 نقاط.

ومن جانب اخر فيشهد اليوم الثلاثاء 15-11-2022 إقامة مباراة في الدوري المغربي، وثلاث مواجهات بالدوري التونسي ، ويلتقي الفتح مع نظيره نهضة بركان في الجولة الثامنة من بطولة الدوري المغربي.

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة موعد مباراة الدوري المغربي

الفتح الرياضي ضد نهضة بركان وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على Arryadia SD/HD

مواعيد مباريات الدوري التونسي

  • هلال الشابة ضد النادي الصفاقسي

  • النادي الإفريقي ضد الأولمبي الباجي
  • الاتحاد المنستيري ضد مستقبل الرجيش

حيث تنطلق الثلاث مباريات في تمام 3:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4:30 مساءً بتوقيت السعودية.

اهداف مباراة الصفاقسي وهلال الشابة بعد قليل