أهداف مباراة التعاون والطائي تويتر 3-1 ملخص نتيجة مباراة الطائي والتعاون دوري روشن السعودي

اليوم تترقب عشاق كرة القدم السعودية مباراة قوية تجمع بين الطائي والتعاون مساء اليوم الخميس 12 يناير، على أرضية استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في مباراة الذهاب ، وذلك لحساب فعاليات الاسبوع الثالث عشر من بطولة دوري روشن السعودي.

موقع صحيفة الوسط تقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة التعاون والطائي بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 15:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة الطائي ضد التعاون على الهواء عبر قناة SSC SPORT 1 HD بأداء صوتي للمعلق فهد العتيبي، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة التعاون والطائي بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

أهداف مباراة الطائي والتعاون يلا شوت

هذا وان منظموا بطولة دوري روشن السعودي قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة الطائي والتعاون والذي تم تحديده في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة SSC SPORT 1 HD اس اس سي اتش دي واحد كذلك سوف يتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

وقد أعلن الجهاز الفني لفريق الطائي بقيادة البرتغالي بيدرو داكوستا ، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام التعاون مساء اليوم ضمن مباريات الاسبوع الثالث عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

أهداف مباراة الطائي والتعاون مباشر

وقد جاء تشكيل المدرب البرتغالي بيدرو داكوستا المدير الفني لفريق نادي الطائي لملاقاة التعاون في منافسات دوري روشن السعودي كالتالي:

وقد ضم تشكيل فريق نادي الطائي كلا من في حراسة المرمي.

وفي خط الدفاع كل من فيكتور براغا وحسين قاسم وعبدالمحسن فلاتة وأدريان مارتينيز ونواف القميري .

وفي خط الوسط كل من ألفا سيميدو ومختار علي وقوميز دينير ونولدج موسونا وأمير سعيود .

وفي خط الهجوم جي مبينزا.

ملخص نتيجة ماتش الطائي ضد التعاون الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب التعاون البرازيلي بريكليس شاموسكا، عن تشكيلة فريقه في دوري روشن السعودي والتي جاءت كما يلي:

وسوف يدخل التعاون بتشكيل متوقع على النحو التالي:

في حراسة المرمى الحارس مايلسون

وفي خط الدفاع كل من طارق عبدالله، نالدو جوميز، حسن كادش، سعد بالعبيد

وفي خط الوسط كل من أشرف المهديوي، ألفارو ميدران، فلافيو سيلفا، سميحان النابت

وفي خط للهجوم كل من فهد الرشيدي، لياندر تاومبا

يلتقي اليوم فريق الطائي مع نظيره التعاون، مساء اليوم الخميس ، الموافق الثاني عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في دوري روشن السعودي، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة الطائي ضد التعاون، في تمام الساعة 14:30 مساء بتوقيت القاهرة و15:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام