ملخص مباراة الفتح الرباطي ونهضة بركان نتيجة اهداف مباراة نهضة بركان ضد الفتح في الدوري المغربي

ملخص مباراة الفتح الرباطي ونهضة بركان ننقلها لكم بث مباشر ، مباراة نهضة بركان ضد الفتح اليوم في الدوري المغربي ، ويمكنكم متابعة مباراة فريق نادي نهضة بركان المغربي وفريق نادي نالفتح الرباطي المغربي عبر شاشة الرياضية المغربية، بصوت المعلق الرياضي محمد العدالي.

ملخص مباراة الفتح الرباطي ونهضة بركان بث مباشر ، حيث يستضيف فريق نادي الفتح الرياضي المغربي برسم مؤجل الدورة الثامنة من منافسات البطولة الإحترافية فريق نادي النهضة البركانية المغربي في الساعة الثامنة ليلا بمركب مولاي الحسن بالرباط.

ملخص مباراة الفتح الرباطي ونهضة بركان

ويقدم فريق نادي الفتح الرياضي المغربي مستويات كبيرة هذا الموسم مكنته من إحتلال المركز السادس برصيد اثني عشرة نقطة وسوف يكون في مواجهة فريق نادي النهضة البركانية المغربي الجريح الذي خرج صاغرا من كأس الكونفدرالية عجل برحيل المدرب عبد الحق بنشيخة.

فريق نادي الفتح الرياضي المغربي سيكون مطالبا بالبحث عن الفوز في هذه المباراة لتجاوز الهزيمة السابقة ضد الرجاء الرياضي حتى يستعيد سريعا موقعه في الأماكن المتقدمة في سبورة الترتيب العام، وبالتالي ستكوةن هذه المباراة فرصة للفتح لتدارك الموقف والبحث عن الفوز.

ملخص مباراة الفتح الرياضي ونهضة بركان

فريق نادي النهضة البركانية المغربي سيكون في مهمة صعبة للغاية، لكونه بحاجة للفوز للخروج من هذه الوضعية المزرية للعودة سريعا لأجواء المنافسة كما كان في المواسم الماضية.

مشاهدة مباراة الفتح الرباطي ونهضة بركان بث مباشر ، حيث يحل فريق نادي نهضة بركان المغربي ضيفاً على فريق نادي نالفتح الرباطي المغربي ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المغربي.

نتيجة ملخص مباراة الفتح ونهضة بركان

ويدخل فريق نادي نهضة بركان المغربي المباراة ولا بديل أمه سوى الفوز بالمباراة لتحسين وضعه في ترتيب الدوري، كما أنه يريد مصالحه جمهوره بعد خروجة من منافسات الكونفدرالية الأفريقية.

ويحتل الفريق المركز الثالث عشر برصيد ست نقاط جمعهم من 7 مباريات، حقق الفوز في مباراة وتعادل ثلاث مباريات وخسر مثلهم، وسجل ست أهداف وسكن مرماه تسع أهداف ، وعلى الجانب الآخر يريد فريق نادي نالفتح الرباطي المغربي حصد الثلاث نقاط، والدخول إلى المربع الذهبي.

ملخص مباراة نهضة بركان والفتح الرباطي

ويأتي فريق نادي نالفتح الرباطي المغربي في المركز السادس برصيد اثني عشرة نقطة وخاض سبع مباريات، فاز في ثلاث مباريات وتعادل مثلهم وخسر مباراة، وسجل ست أهداف واستقبلت شباكه اربع أهداف.وشهدت منافسات الجولة الماضية فوز فريق نادي نهضة بركان المغربي على خريبكة بهدف دون رد، بينما خسر الفتح أمام الرجاء بهدف نظيف.

مشاهدة مباراة الفتح الرباطي ونهضة بركان بث مباشر ، حيث تقام مباراة فريق نادي نهضة بركان المغربي والفتح على ملعب مولاي الحسن ، وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ملخص مباراة نهضة بركان ضد الفتح الرباطي